وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال ساعات .. الغزيان ابراهيم وادي ومحمود طافش في صفوف جبل المكبر

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 18:51 )
غزة - معا - كامل غريب : بات اللاعب إبراهيم وادي لاعب خط وسط فريق الكرة في نادي اتحاد الشجاعية ومحمود طافش مدافع خدمات الشاطئ على بعد خطوة من الانضمام لفريق الكرة في نادي جبل المكبر للعب مع الفريق في الموسم الكروي المقبل بعد وصول اللاعب إلي المحافظات الشمالية وإصدار تصريح دخوله المحافظات الشمالية حيث ينتظر أن يوقع اللاعبين اليوم على كشوفات جبل المكبر في حال الاتفاق على الشروط المالية .

وعلم من مصدر مطلع أن اللاعب دارت في الآونة الأخيرة مفاوضات حثيثة بينه وبين جبل المكبر برفقة محمود طافش مدافع الشاطئ وتوصل الطرفان لاتفاق يقضي باحتراف كلا اللاعبين في صفوفه حيث تم إصدار تصريح اللاعبين بعدما خضعا لمقابلة في معبر بيت حانون قبل أيام .
وفي حال انضم وادي وطافش إلي صفوف المكبر مع إتمام الاتفاق فانه سيكون مكسبا كبيرا للغاية للفريق لما يتمتع به اللاعبان من إمكانيات مهارية وبدنية كبيرة في خط الوسط والدفاع .

وعلم من المصدر أن جبل المكبر لن يسمح لنفسه في الدخول في صراعات مع نادي اتحاد الشجاعية او غيرها ويسعي لإجراء اتصالات فيما بينهم من اجل الاتفاق على التعاقد مع اللاعب .

وكان مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية استنكر الطريقة التي غادر بها لاعبه إبراهيم وادي قطاع غزة متوجها إلى المحافظات الشمالية للاحتراف في احد الأندية هناك دون أي اتفاق مع مجلس الإدارة.

وحمل حسن الجعبري نائب رئيس النادي اتحاد كرة القدم في غزة ووزارة الشباب والرياضة والجهات الأمنية في قطاع غزة مسؤولية خروج اللاعب وادي من غزة للضفة الغربية بصورة غير لائقة وغير قانونية داعياً إياهم إلى تحمل مسؤوليات وإبداء موقفهم بهذا الخصوص، مبيناً أن هذه الطريقة غير أخلاقية وغريبة عن عادات وتقاليد أبناء النادي الذين تعودوا على الالتزام والانضباط في كافة المراحل.