وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمي يدعوا الجماهيرلانجاح عرس الخليل غدا

نشر بتاريخ: 21/05/2012 ( آخر تحديث: 21/05/2012 الساعة: 22:11 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – ناشد معاوية القواسمة رئيس نادي شباب الخليل جماهير المحافظة ضرورة الزحف إلى استاد الحسين بن علي مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني الفلسطيني أمام منتخب أندونيسيا ضمن بطولة : "من النكبة إلى الدولة" التي ينظمها ويشرف عليها اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وأكد القواسمي أن الدعم الجماهيري للمنتخب هام وضروري جداً لكي يتمكن منتخبنا من الوصول إلى المباراة النهائية. وشدد رئيس نادي شباب الخليل على ثقته الكبيرة باللاعبين والطاقم الفني والإداري للمنتخب، وطالبهم بالفوز من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية من الشمال إلى الجنوب.

في نفس السياق أنهت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل استعداداتها لإنجاح مباراة فلسطين وأندونيسيا التي ستجري على ملعب الحسين بن علي.

من ناحيةٍ ثانية صرح محمد نيروخ مسؤول شبكة العميد الإعلامية بأن فريق ناشئي شباب الخليل سيواجه نظيره القلقيلي على ملعب بلدية نابلس ضمن بطولة الشباب الفلسطيني ضمن المربع الذهبي يوم الجمعة القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً (مباراة الذهاب) ، وأهاب نيروخ بجماهير العميد العريضة والوفية ضرورة متابعة ومؤازرة فريق الناشئين الذي يقدم أقوى العروض في البطولة حتى الآن.

على صعيدٍ آخر توجهت أسرة نادي شباب الخليل رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية، رئيس وأعضاء شبكة العميد الإعلامية، رئيس وأعضاء رابطة المشجعين ، رئيس وأعضاء ألتراس شباب الخليل، والجماهير العريضة وجميع اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية بالدعاء إلى الله أن يمنّ على الإعلامي البارز ابن فلسطين البار (محمود السقا) بالشفاء العاجل والعودة السريعة الميمونة إلى أهله وأحبائه وقلمه سالماً معافىً.