وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد غرب اسيا للمبارزه يختتم بطولته الاولى بالكويت

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 15:13 )
رام الله- معا- عقد المكتب التنفيذي لاتحاد غرب اسيا للمبارزه اجتماعا له في الكويت بمشاركة خمسه وثمانين لاعبا ولاعبة يمثلون ثمانية دول هي:

الكويت وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان والبحرين وقطر والعراق, فيما تغيب اليمن بسبب الاوضاع والسعودية ،والامارات, فيما اختتمت البطولة الاولى للاتحاد.

وتاتي هذه البطولة ضمن الاجندة التي وضعها الاتحاد للعام 2012 وامتازت المباريات بالندية والاثارة حيث جمعت عددا كبيرا من ابطال العرب وشارك في البطولة لاعبا واحدا من فلسطين وهو اسلام حسن الذي لعب في سلاح الابيه وخرج من دور الثمانية امام بطل الدورة الكويتي.

وكانت البطولة تحت رعاية الشيخ احمد الفهد الصباح وحضرها عدد كبير من الشخصيات الرياضية والوطنيه في الكويت وعلى راسهم الشيخ احمد الصباح وعبد الرحيم السعيد رئيس الاتحاد العربي والكويتي وخالد العطيان الامين العام للاتحاد العربي ونور الكعبي مستشار الاتحاد الدولي ورؤساء اتحادات سوريا ،البحرين ،الامارات والاردن،الكويت واعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد غرب اسيا وعدد من رؤساء الاندية الكويتية واقيمت البطولة في نادي اليرموك.

و اتخذ المكتب التنفيذي عدة قرارات اهمها: اقامة بطولة الشباب والناشئين للذكور والاناث في الاردن خلال الفتره 10-16-07-2012 واقامة بطولة الاشبال والبراعم للذكور والاناث في الاردن وفي لبنان خلال الفترة 26-31/-08-2012.

اقامة دورة المدربين المستخدمين لسلاح الابيه في العراق خلال شهر تشرين الثاني من هذا العام واتمام تشكيل اللجان التابعة لاتحاد غرب اسيا.

وقد ابدى داود متولي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة سعادته لاقامة اولى بطولات الاتحاد التي لاقت نجاحا باهرا شاكرا للاتحاد الكويتي جهوده المتميزة في هذا المجال.