وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال" تجدد رعايتها لفريق ابداع للعام الخامس على التوالي

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 19:38 )
رام الله- معا- بسام ابو عرة- قال معن ملحم المدير العام لشركة جوال ان شركته ستدرس جميع الرعايات التي تقوم برعايتها للاندية والاتحادات الرياضية قبل اي توقيع على اية اتفاقية.

واضاف ملحم: لن نرعى اي بطولة او نادي او بطولات اتحاد بالاليات الماضية , بل ستكون هناك صيغة اخرى تتماشى مع مفاهيمنا للدعم والرعاية.

واشار ملحم الى انه لا يوجد هناك رعايات مفتوحة ابدا , ويجب ترتيب الوضع الاداري والمالي للاندية والاتحادات الرياضية قبل الوصول معها لتوقيع اتفاقية الرعاية.

وقال سنرعى بطولات معينة وليس جميع بطولات الاتحادات او الاندية , بل البطولة التي نتفق بشأنها مع اتحاد اللعبة التابعة له فقط.

وكشف ملحم عن دراسة متانية ستكون لرعاية دوري جوال للمحترفين في الموسم القادم بحيث لن يكون هناك رعاية لهذا الدوري بالصيغة السابقة والدوري السابق, بل ستقوم شركة جوال بدارسة كافة الامور الادارية والفنية قبل الموافقة على رعاية دوري المحترفين القادم.

واكد ملحم على ان شركته ستبقى الراعي الاول والداعم الاساسي للرياضة الفلسطينية لكن ليس بنفس الطريقة السابقة وليس كما جرى في العام الفائت والاتفاقيات السابقة.

واضاف ان الشركة لا تريد ان تحتكر الرعايات بل تريد مشاركة الجميع وخاصة القطاع الخاص برعايات ودعم الرياضة الفلسطينية , وان لا تبقى شركة واحدة او شركتين يتحملان الرعايات والدعم فقط , بل هذا واجب على الجميع.

جاء حديث ملحم هذا اليوم الاربعاء على هامش تجديد شركة جوال رعايتها لفريق ابداع الدهيشة بكرة السلة للمرة الخامسة والذي جرى في مقر الشركة بالبيرة بحضور معن ملحم المدير العام للشركة ونور نسيبة ومحمد مصطفى من جوال ومحمد عدوي رئيس نادي ابداع ومحمد اللحام نائب الرئيس امين السر ومحمد قراقع وياسر مشعل من ادارة ابداع.

وقام ملحم وعدوي بالتوقيع على الاتفاقية الجديدة لرعاية جوال لفريق ابداع السلوي للمرة الخامسة على التوالي, حيث تحدث ملحم عن الصيغة الجديدة لطبيعة الرعايات لشركته للفرق والاتحادات الرياضية واكد على علاقة جوال التاريخية مع ابداع الدهيشة.

وبارك لهم الفوز بالدوري السلوي وتنمى لهم مزيدا من حصد البطولات الرياضية , وان يبقى الفريق الابداعي في صدارة الاندية السلوية كما عهده الجميع, مؤكدا دعمه لهذا الفريق السلوي ولهذا النادي لما يتميز به من مقومات العمل الاداري والتنظيمي الناجح, كما ان جوال دائما وابدا ستكون داعمة وراعية للمميزين.
|176070|
فيما شكر محمد عدوي رئيس مركز ابداع الدهيشة ملحم وشركة جوال على تجديد الرعاية والاتفاقية, مؤكدا ان جوال ستبقى الشركة الرائدة والاولى على مستوى الوطن في كل شيء لما تقدمه من دعم ومساندة ورعاية للعديد من الاندية والاتحادات الرياضية والانشطة الرياضية المختلفة في جميع محافظات الوطن.

اما محمد اللحام امين سر ابداع فقد شكر بدوره شركة جوال على هذه الرعاية وهذا الدعم لفريقه ومركزه , شارحا اوضاع النادي المادية في الفترة الاخيرة وما يلاقيه من معوقات مالية.

كما تحدث عن الفريق السلوي لابداع وبطولاته الاخيرة خاصة فوزه بالدوري الاخير 2012 وفوزه بدوري الكأس 2011 رغم وجود اصابات كبيرة في الفريق ولاهم اللاعبين فيه , ومع ذلك عمل الفريق والادارة على الفوز بالدوري لهذا العام لتعويض الاخفاق في العام الماضي وذهاب الدوري لدلاسال القدس, وحتى يبقى الفريق الابداعي عند حسن ظن شركة جوال الراعية الحصرية للفريق , لذلك بذل الجميع جهودا جبارة لهذا السبب واستطاع فريق ابداع الفوز بالدوري عن جدارة واستحقاق ليكون الفريق مميزا عند الشركة الراعية جوال.