وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناجي: تعميق الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص يقع في صلب اولوياتنا

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 09:49 )
رام الله- معا- اكد وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي، اليوم الأربعاء، ان الوزارة جادة في تسخير إمكانياتها لتمكين القطاع الخاص ومؤسساته، بما يشمل ذلك العمل المشترك على استكمال فصل المهام وتحديدها بين مؤسسات القطاع الخاص، وتفعيل الحوار الوطني الاقتصادي، والمساهمة في تحمل جزء من أعباء المؤسسات التمثيلية.

وقال الوزير خلال لقاءه مع وفد اتحاد جمعيات رجال الاعمال برئاسة محمد المسروجي في مقر الوزارة " نتطلع إلى تحقيق الانجازات المشتركة خلال المرحلة القادمة بما يؤهل قطاعنا الخاص للاستثمار الإضافي والمساهمة في تدفق الاستثمارات الوافدة، داعياً في الوقت ذاته القطاع الخاص التفاعل مع الوزارة في سعيها الدؤوب لإصلاح بيئة الأعمال.

وناقش المجتمعون خلال الاجتماع مجموعة من القضايا الاقتصادية الهامة، وبعض المشاكل و القضايا التي تواجه القطاع الخاص، اضافة الى امكانية تشكيل مجلس استشاري مشترك، ودعم وحماية المنتج الوطني، وتعميق الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص.

بدوره اكد وفد اتحاد جميعات رجال الاعمال على اهمية هذا اللقاء في العمل على تعزيز قاعدة الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص بصفته محرك التنمية وقائدها ووقودها، ووضع الحلول المناسبة للمشاكل والقضايا التي تواجه القطاع الخاص، ودعم المنتج الوطني وتمكينه، واستكمال مسيرة فتح الأسواق.