وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية سلفيت تحدث موقعها الالكتروني

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 11:45 )
سلفيت- معا- اطلقت بلدية سلفيت موقعها الالكتروني المحدث http://www.salfeet.org الذي يعد مجالا واسع للاخبار البلدية، ويمثل نافذة شاملة للمواطن للاطلاع على الخدمات التي تقدمها البلدية بالإضافة الى نوعية المعلومات و الصور الذي يقدمها الموقع فهناك ايضا بوابة لدوائر البلدية.

ويضم الموقع قاعدة من المعلومات والبيانات و الصور التي تخص مدينة و التي تسهم في زيادة التواصل و التفاعل مع المجتمع المحلي والوطني والدولي.

ويوفر الموقع الجديد و التي تشرف عليه دائرة العلاقات العامة في بلدية سلفيت لزواره آخر المستجدات وأحدث المعلومات المتعلقة باخبار المدينة واعلانات البلدية كما يمكن للزائر طرح استفساراته واسئلته ليقوم الموقع بتحويل هذه التساؤلات الى الدوائر المختصة بالبلدية للاجابه على هذه التساؤلات هذا بالاضافة الى الخدمات الالكترونية الذي سيقدمها الموقع لاحقا و التي ستساعد المواطن وتوفر عليه الجهد و الوقت حين إطلاقها.

ويشمل الموقع سجل خاص بالزائرين لأخذ التعليقات و التسؤلات و الاستفسارات او الشكاوي و التظلمات و ارسالها الى الدوائر المعنية بالأمر, ومن الخدمات المهمة التي سيطلع عليها الزائر هي لوحة الإعلانات اليومية الخاصة بالبلدية والمدينة.

وأضاف مدير العلاقات العامة فتحي علقم ان البلدية تسعى من تحديث الموقع إلى إعداد المواطن إلى خطط البلدية المستقبلية والتي تهدف الى استخدام التقنيات الحديث والانترنت في توصيل الخدمات الى المواطنين من يوفر عليهم الجهد والوقت. ويشرف على الموقع الموظف احمد وليم بالتعاون مع دوائر البلدية المختلفة.