وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاشغال يشكر المشرف على مشاريع المقرات الامنية للسلطة

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 11:49 )
رام الله-معا- اشاد المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان بالدور الحيوي والمهم الذي قام به ميريت برودي المشرف على مشاريع المقرات الامنية للسلطة الوطنية الفلسطينية التي يمولها مكتب شؤون مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا في وزارة الخارجية الاميركية، خصوصا انه باشر العمل مع انطلاقة مشروع تشييد المقرات الامنية.

وقدم المهندس غنيم درعا تقديريا لميريت بمناسبة انتهاء مهام عمله في فلسطين وتعين مشرف جديد على المشاريع وتقدريرا لجهوده التي قام بها خلال فترة اشغاله لهذه المهمة.

وجاء هذا على هامش الاجتماع اليوم في وزارة الاشغال العامة والإسكان لبحث تقدم العمل في مشاريع المعسكرات الامنية ومقار المقاطعات في الخليل وطولكرم التي يمولها ذات المكتب.

وشارك في الاجتماع إلى جانب غنيم وكيل الوزارة فائق الديك والمديرين العامين الذين يتابعون هذه المشاريع مع جهة التمويل والاشراف على المشروع. وممثلي وزارة المالية، ووزارة الداخلية.

وحضرت الاجتماع من الجانب الاميركي اليس تيدبول مدير عام مكتب شؤون مكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا، وميرت برودي، وديفيز تيرنر الذي تولى مهمة الاشراف مكان تيدبول، والمشرفين على المشروع في مختلف المحافظات من الجانب الاميريكي.

وشكرت تبدبول وزارة الاشغال العامة والإسكان على متابعتها وشكرت المشرف السابق على المشروع وقدمت للوزير غنيم المشرف الجديد على المشروع.

وشدد الوزير غنيم على أهمية هذا المشروع للسلطة الوطنية الفلسطينية وللشعب من خلال انجاز معسكرات امنية ومقار مقاطعات عالية الجودة.

وأشار المهندس الديك إلى تركيز الوزارة على جودة التنفيذ للمشاريع ومواكبتها للمواصفات الدولية لاعمال البناء والإنشاءات، والتركيز على اعتماد عوامل السلامة والامان في مواقع المشروع، والتركيز على الالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ، والتركيز على المقاولين والمكاتب الاستشارية المؤهلة للتقدم لهذه المشاريع.