وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تواجه تونس اليوم في نهائي بطولة النكبة

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 16:56 )
بيت لحم- معا- يلتقي عند الساعة الرابعة من عصر اليوم منتخبنا الوطني ونظيره التونسي على استاد دورا في نهائي بطولة فلسطين الدولية " من النكبة الى الدولة".

ويتوقع ان يجري اللقاء بحضور رئيس رسمي وجماهيري يتقدمهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وقناصل وسياسيين ورياضيين.

وناشد لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم جماهير الكرة الفلسطينية من اجل مساندتهم في المباراة النهائية.

وجاءت مناشد اللاعبين على لسان قائد المنتخب الوطني فهد العتال خلال تمريناتهم النهائية على ستاد البيرة الدولي في مقابلة متلفزة اجراها معه موقع اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وقال عتال ان لاعبي الفدائي سيتسلحون بلقاء اليوم امام تونس بالعزمية من اجل الفوز والظفر باللقب للمرة الاولى لما له من اهمية لفلسطين ولرياضتها من اثبات للعالم اننا قادرين على التطور والبقاء والانجاز معتبرا ان جمهور الكرة الفلسطينية سوف يقع على عاتقه توفير الحماس اللازم للاعبين خلال شوطي المباراة كعامل محفز اضافة الى عامل الاض .

واضاف عتال ان الجمهور الفلسطيني استطاع ان يصنع هيبة للكرة الفلسطينية ويوجد اسما لها في المحافل الاعلامية الدولية من خلال الحديث عن الاعداد الكبيرة التي تتواجد مرارا في المدرجات الفلسطينية وتشجع منتخباتها وانديتها مما اوجد حالة من الرضا النفسي والدافعية لدى اللاعبين خصوصا في المبارايات الدولية التي تجرى على ارض فلسطين .

وتابع عتال ان امتلأ مدرجات ستاد دورا الدولي بالجماهير المحبة لوطنها ولمنتخبها الوطني هو الامل الكبير من اللاعبين بتلك الجماهير من اجل مساندة الوطن ورفع العلم الفلسطيني خفاقا عاليا في كل دول العالم من خلال كرة القدم .