وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المدهون" يدعو لتنظيم ورشة عمل للحد من هجرة لاعبي غزة

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 16:06 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- دعا الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة إلى تنظيم ورشة عمل لمناقشة سبل الحد من هجرة اللاعبين من أندية محافظات غزة، وتوفير الظروف المناسبة لتشجيع اللاعبين ومنحهم مكافآت تمنع إغراءهم وسفرهم بدون علم أنديتهم.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير المدهون لوفد إدارة نادي اتحاد الشجاعية الممثل في نائبي رئيس النادي حسن الجعبري وصلاح أبو العطا وأعضاء مجلس الإدارة، وبحضور المدراء العامون بالوزارة، اليوم الخميس، حيث طالبت إدارة نادي الشجاعية باتخاذ قرار من الوزارة بالتنسيق مع وزارة الداخلية، لمنع أي لاعب من السفر عبر المعابر الحدودية بدون علم ناديه.

وتطرقت إدارة الشجاعية لسفر اللاعب إبراهيم وادي قبل أيام إلى محافظات الضفة الغربية بدون علم ناديه، مطالبين بمواجهة هذه الظاهرة حتى لا تتكرر مع أندية أخرى مما سيؤثر سلباً على الرياضة في غزة ويحرمها لاعبيها المميزين.

وبدوره أكد الوزير المدهون على أهمية حماية اللاعبين من الإغراءات والحفاظ على مقومات الرياضة وفي الأساس اللاعبين من أجل تطوير النشاط الرياضي في المستقبل، ومنح اللاعب مميزات ومكافآت تساعده على مواجهة متطلبات الحياة.