وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأمل يفتتح بطولة "عائدون" لخماسيات القدم

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 16:19 )
غزة- معا- إفتتح نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس ، بطولة عائدون لخماسيات كرة القدم.

وذكر المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره اليوم ، أن بطولة عائدون التي نظمت على ملعب الخماسي بالنادي تأتى إحياءاً لذكرى النكبة 64 من خلال تنظيم نشاط رياضي ، مؤكداً أن النادي يعمل على إحياء المناسبات الوطنية من خلال تنظيم أنشطة رياضية .

ونوه البيان ، الى أنه شارك في البطولة 7 فرق رياضية تابعة لمساجد حي الأمل وساحات شعبية وهى " الرحمة ، حسن البنا ، التقوى ،حمزة ، على بن أبى طالب ،الفرقان ، المجد " ، مشيراً الى أن المباراة الإفتتاحية جرت بين فريقي الرحمة والمجد وفاز فيها فريق الرحمة بضربات الجزاء بعد تعادل الفريقين 3/3 .

وأشار الى أن فريق حمزة فاز على فريق على بضربات الجزاء بعد تعادلهما 2/2 ، وفاز مسجد حسن البنا على التقوى بنتيجة 3/0 ، فيما فاز فريق الرحمة على حمزة بضربات الجزاء ، وفاز الفرقان على البنا إعتبارياً بنتيجة 2/0 .

وقال البيان ، أنه صعد للمباراة النهائية فريقي الرحمة والفرقان والتي ستقام مغرب يوم غد الجمعة بمشاركة شخصيات رياضية ومجتمعية ، لافتاً الى المنافسة القوية التي جرت بين الفرق المشاركة بالبطولة خاصة وأن الفرق تضم نخبة من اللاعبين المميزين .

وأشادت إدارة النادي باللجنة الرياضية المشرفة على تنظيم ومتابعة سير وإنجاح البطولة الرياضية برئاسة المشرف الرياضي سامي أبو الخير ، مؤكدة أن النادي سيواصل تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة على صعيد القدم والطائرة والتنس والألعاب الفردية والقتالية التى يتميز بها النادي على مستوى قطاع غزة .