وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواصلة التحضيرات والاستعدادات للدورة الوطنية الثالثة للألعاب الخاصة

نشر بتاريخ: 24/05/2012 ( آخر تحديث: 24/05/2012 الساعة: 20:47 )
الخليل - معا - التقى رئيس وأعضاء البرنامج الفرعي / الخليل للأولمبياد الخاص الفلسطيني، عضوي مجلس إدارة الأولمبياد المدير الوطني نزار بصلات، والمدير الرياضي معروف شطارة في اجتماع عقد أمس الأول في جمعية إسعاد الطفولة بالخليل، للوقوف على التحضيرات الجارية لاستضافة الدورة الوطنية الثالثة للألعاب الخاصة، والتي سيشارك فيها ما يزيد عن 200 مشارك من البرامج الفرعية والبرامج العربية والأجنبية.

وفي بداية اللقاء تحدث موسى مرار مدير البرنامج الفرعي/ الخليل، عن المراسلات التي تم توجيهها الى الجهات الرسمية والمؤسسات والجمعيات الشريكة، لتوفير كافة مستلزمات نجاح الدورة، والمتعلقة بأماكن الإقامة والملاعب والمواصلات ولجان الإشراف والتنظيم والبرامج الثقافية وزيارات الأماكن السياحية والدينية في الوطن.

وأشار معروف شطارة بكفاءة مدير وأعضاء البرنامج الفرعي/ الخليل، وما تملكه المحافظة من كوادر رياضية وإدارية ستغني فعاليات الدورة بمستوياتها الفنية والإدارية المختلفة، وأضاف شطارة عددا من الملاحظات التي من شأنها المساهمة في إخراج الدورة بالصورة الأمثل مستفيدين من تنظيم الدورات السابقة، ومشاهداتنا للدورات الإقليمية والدولية التي شارك فيها أبطال الأولمبياد الخاص الفلسطيني، وأنجزوا خلالها الكثير من الميداليات الملونة في مختلف الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.

من جانبه أثنى نزار بصلات على الجهود المبذولة والتحضيرات الجارية والمطمئنة لتكريس نجاحات أخرى للبرامج الفرعية للأولمبياد الخاص الفلسطيني، وأشار الى أن اجتماعا سيعقد قريبا ليقدم البرنامج الفرعي/ الخليل ملفه المتكامل أمام مجلس الإدارة برئاسة الدكتور جمال المحيسن للمصادقة عليه.
حضر الإجتماع من البرنامج الفرعي الخليل عزيز وزوزالمنسق الرياضي للبرنامج، والعضو تيسير أبو سل، والسكرتيرة التنفيذية للأولمبياد قمر دويكات.