وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جورج السكاكيني مدربا جديدا لارثوذكسي رام الله بكرة السلة

نشر بتاريخ: 25/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 12:11 )
رام الله- معا - الدائرة الرياضية- وقع المدرب والخبير بكرة السلة جورج السكاكيني اتفاقية مع ارثوذكسي رام الله لتدريب الفريق الاول لكرة السلة وفريق الانسات , امس الاول في مقر النادي برام الله بحضور رئيس النادي د. هاني الحصري وبسام الرنتيسي وعيسى حلوة وجاك طنوس واعضاء الادارة.

وباشرالمدرب السكاكيني تدريباته للفريق الاول من اجل الاستعداد الجيد لبطولة الارثوذكسيات المزمع انطلاقها في الثاني عشر من شهر تموز القادم وبعد ذلك اعداد الفريق لبطولة الشهداء والتي يحمل الفريق لقبها الاخير.

يذكر هنا ان المدرب السكاكيني كان بدء حياته التدريبية مع فريق ارثوذكسي رام الله منذ الثمانينيات ولغاية 1998 وحقق للفريق العديد من البطولات والالقاب اهمها بطولة الضفة للعام 1987 وبطولة الشهداء للعام 1986 فيما حقق نتائج والقاب مع السرية ومنها بطولة كاس الضفة 2008 وبطولة الشهداء مع السرية 2008 ايضا والمركز الثالث مع السرية في بطولة الدوري للعام 2010.

والمدرب السكاكيني كان عضو اتحاد سابق وحكم ولاعب ايضا عوضا كونه مدربا ذو خبرة طويلة وهو والد اللاعبين المميزين سني وسليم السكاكيني .

من جهته اكد عيسى حلوة رئيس الدائرة الرياضية في النادي على ان توقيع السكاكيني على اتفاقية التدريب لفريقه يعتر مكسبا للنادي من خلال رفع مستوى الفريق فنيا والاستفادة الكبيرة من خبرة ودراية السكاكيني بكرة السلة واضاف كان عندنا توجه منذ فترة زمنية للتوجه لهذا المدرب من اجل الاشراف على الفريق السلوي بالنادي وهو ما حصل الان.