وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 9 مطلوبين على معبر الكرامة

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 11:39 )
أريحا-معا- قبضت الشرطة على 9 مطلوبين للعدالة على أثناء محاولتهم السفر عبر معبر الكرامه و سجلت تنقل 19 الف مسافر خلال الأسبوع الماضي .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن جزء من المطلوبين تم توقيفهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها، ويتم توقيفهم حتى تنجز القضايا وكي لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة" .

وأضاف البيان "انه تنقل أكثر من 19000 مواطن ومواطنة عبر المعبر خلال الفترة نفسها ، وبلغ عدد المغادرين بلغ ( 9463) شخصا، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (9892) ، وأن حركة المسافرين خلال هذه الفترة كانت متوسطة ، ولم تسجل أي حالات اكتظاظ أو تأخير في مواعيد السفر " .

وتابع البيان "أن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر والحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق لـ (24) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر" .

وأوضح البيان "إن حركة المسافرين غدا الأحد ستتوقف عند الساعة الخامسة مساءا في كلا الاتجاهين بسبب الأعياد اليهودية، وتعود الحركة إلى طبيعتها اعتبارا من يوم الاثنين وحتى الخميس حيث تبدأ في الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء ، فيما الحركة جزئية يومي الجمعة والسبت ، وتبدأ الحركة من الساعة السابعة والنصف صباحا ولمدة ساعتين فقط ".