وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صالات نابلس الرياضية----- الى متى هذا الحلم!!!!!

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 12:32 )
بقلم : احمد ابو صفية

من يخلف في وعده من المسؤولين الأولى له ان يعلن فشله و يتنحى جانبا...

من لا يقدر على تنفيذ وعده بإقامة صالات و ايجاد المخططات اللازمة بفترة اسبوعين حسب الإتفاق الذي مر عليه قراية 3 شهور... عليه الوقوف و مراجعة ذاته من موقف مسؤوليته بقطع الوعود و الإخلال بها و خاصة عندما تكون بإتفاق مع مؤسسات مجتمعية فاعلة.

من العار على كبرى بلديات الضفة و كبرى محافظات الوطن و بما تملك من امكانيات ا ن لا تفي بحاجة قطاع هام من مجتمعنا.. كفى تشدق من تحقيق انجازات لا تفي بحاجة اهالي نابلس بعدم اعطاء الاولولية بتنفيذ المشاريع.

اليست البلدية من المؤسسات التي كانت السباقة بإنجاز المشاريع التطويرية التي تعكس الصورة الحضارييه بإنجازات ابنائها؟؟؟ و كان يستفيد من تجاربها البلديات و المؤسسات الأخرى؟؟؟؟

هنيئا لكم يا اخوتنا في نادي ارثوذ كسي بيت جالا... نحسدكم على مجلس بلديتكم الذي اهتم بالحفاظ على انجازكم ببقائكم ضمن العشرة فرق بدوري الدرجه الممتازه بكرة السله على مستوى الضفه وكافئكم بوعده لكم العمل على انشاء صاله رياضيه . فكل الاحترام لهم باهتمامهم بكم وباهم قطاعات شعبنا .

اما عن حالنا في نابلس فلم يبقى لنا سوى التوجه لإخواننا في محافظة الخليل ليعملوا على بناء صالة رياضية لنا في نابلس مع اننا لنا تجربة سابقة معهم و لم يبخلوا بتقديم الدعم لإقامة عرس جماعي في نابلس........... او انتظار معجزة الهية .

كما واستهجن بموقف كبرى شركات الوطن و يديرها اشخاص من مدينتنا التي تفقد الحد الادنى من المسؤولية الإجتماعية في مناطق الشمال لتطلق العنان للجانب التسويقي لها بمحافظات الوطن ليتسابقون على رعاية الاندية تحت بند .......المسؤوليه الاجتماعية . اليس من حق بلدكم ومؤسساتها التي احتضنتكم ان تكون ضمن مسؤوليتكم الاجتماعيه ...

اخيرا لتعذروني لأني اعتصر الما على وضعنا و حالنا، حتى اصبحنا في نابلس لا نعرف و لا ندرك سوى التشاؤوم من كل شيئ لما نراه و نشعر به من تراجع بكافة المجالات.

عذرا فلسطين...فنحن الآن غزة و الشمال و الوسط و الجنوب!!!!!! فهنيئا لكم يا اهل الوسط و الجنوب.......

*نادي حطين الرياضي