وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الصباح للمواد التموينية تقدم تجهيزات بعثة بني زيد الى فرنسا

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 13:30 )
رام الله - معا : غادرت بعثة فريق البراعم في نادي اتحاد بني زيد أرض الوطن متوجهة الى جمهورية فرنسا في زيارة تستمر اسبوعين ، حيث تأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات التوأمة التي تقيمها بلدية بني زيد الغربية مع بلدية بيزون الفرنسية ، حيث سيلعب الفريق في بطولة ودية محلية تنظمها بلدية بيزون ، و كذلك تشمل الزيارة عدة فعاليات و لقاءات مع المؤسسات الرسمية و الاهلية الفرنسية و عقد لقاءات مع الجاليات الفلسطينية و العربية هناك اضافة الى زيارات علمية و سياحية ترفيهية .

و قد سبق موعد السفر لقاء وداعيا نظمته الهيئة الادارية لنادي اتحاد بني زيد ضم الهيئة الادارية للنادي و اللاعبين و اولياء الامور و اعضاء المجلس البلدي ، حيث تم التطرق الى برنامج الرحلة و الهدف منها و النتائج المرجوة ، كما شدد النادي على ضرورة تمثيل الشعب الفلسطيني بشكل مشرف و عرض هموم الطفل الفلسطيني و الرياضة الفلسطينية . و شكر المجتمعون محلات الصباح للمواد التموينية – بير زيت ممثلة بصاحبها ابو عمران على تكفلها بتأمين الملابس الرياضية للفريق مما يعكس دور القطاع الخاص في دعم الرياضة الفلسطينية .

كما ثمن اولياء الامور هذه المبادرة من قبل البلدية و النادي و انها نابعة من اهمية الزيارات الدولية بين الشعوب و تهدف ايضا الى خلق شخصية متطورة لدى ابنائهم و رفع المستوى الثقافي و الاجتماعي من خلال الاحتكاك بالشعوب الاخرى .

و تتضمن الرحلة دورة تدريبية لمدرب البراعم عبد السلام الخطيب اعدها النادي المحلي في مدينة بيزون ، و يرافق الفريق ايضا رئيس البدية مجدي زهدي الريماوي و د. يوسف الريماوي ممثلين عن بلدية بني زيد الغربية .