وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نعيم يتفقد عددا من مرافق وزارة الصحة ويطلع على احتياجات موظفيها

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 17:24 )
غزة- معا- تفقد وزير الصحة في الحكومة المقالة د.باسم نعيم خلال زيارات قام بها اليوم السبت، بمدينة غزة، عدداً من مرافق وزارة الصحة، مطلّعاً على احتياجات الموظفين وسبل وآليات تطوير العمل في تلك المرافق.

واستمع الوزير خلال زيارته لكل من مقر دائرة النقل والمواصلات ومقر دائرة شؤون الموظفين بالوزارة لاحتياجات الموظفين ومطالبهم، إضافة إلى أبرز العقبات والمشاكل التي تواجههم، واعداً بدراسة وحل تلك المطالب.

بدوره، تحدث مدير دائرة شؤون الموظفين بوزارة الصحة أ.محمود حماد عن أبرز العقبات التي تواجه الموظفين على صعيد نقص الامكانيات وأجهزة الحاسوب والضعف في شبكة الانترنت.

من جانبه، أكد وزير الصحة في الحكومة المقالة خلال تفقده لأقسام المبنى على ضرورة تجهيز المبنى بشكل أفضل بما يضمن وضع أجهزة انذار للحريق وتحسين الظروف العامة في الدائرة.

كما بحث الوزير مع مدير شؤون الموظفين موضوع عودة الموظفين والأطباء المستنكفين في وزارة الصحة إلى العمل وسبل استيعابهم في المستشفيات ومرافق الوزارة.

وخلال زيارته لدائرة النقل والمواصلات بوزارة الصحة المقالة، بحث د.نعيم خلال اجتماع عقده مع الموظفين بالدائرة بحضور أ.عاطف الرملاوي مدير دائرة النقل والمواصلات احتياجات موظفي الدائرة وأبرز المطالب والعقبات التي تواجههم.

وعبر نعيم عن سعادته باللقاء، مؤكداً حرصه على لقاء كافة الموظفين كوسيلة للتواصل المباشر كونه يسلط الضوء على أبرز المشاكل ومواضع الخلل التي تحدث أثناء العمل.

كما أشار إلى أن وزارته تتعامل مع كافة موظفي الوزارة كونهم إخوة وفريق عمل واحد، مؤكداً على أهمية السائقين والموظفين في دائرة النقل والمواصلات كونهم جزءاً رئيسياً من العمل، واعدا بدراسة مطالبهم والعمل على حلها.

وشدد د. نعيم على محاولات الوزارة المستمرة في تحسين ظروف العمل للعاملين في الوزارة رغم ما تواجهه وزارته من صعوبات جراء الانقسام السياسي.
من جهته رحب أ.عاطف الرملاوي بمعالي وزير الصحة مشيراً إلى أن الزيارة تمنح دفعة معنوية قوية لموظفي الدائرة، موضحاً أن الزيارة تشكل لفتة كريمة من الوزير وتدلل على مدى حرصه على تفقد أحوال الموظفين واحتياجاتهم بشكل مستمر.