وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من فدا برفح يزور جبهة التحرير العربية في ذكرى انطلاقتها

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 17:29 )
غزة- معا- زار وفد قيادي من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا في محافظة رفح جبهة التحرير العربية لتهنئتهم بانطلاقة الجبهة ال43. وكان في استقبال الوفد قيادة الجبهة برفح معبرين عن مدى العلاقة الجيدة والمتواصلة بين فدا وجبهة التحرير العربية.

بدوره تحدث فواز النمس أمين سر فدا برفح عن دور الجبهة النضالي ودفاعها عن القضايا الوطنية، مشيدا بدور الجبهة الوطني وبالتعاون المشترك مع الكل الوطني من أجل انجار المشروع الوطني.

من جانبه أكد عصام أبو غالى مسئول العلاقات الوطنية بفدا على حرص فدا على مشاركة الفصائل في ذكرى انطلاقتهم موجها التحية لكافة الأعضاء في جبهة التحرير العربية في ذكرى انطلاقتهم الثالثة والأربعين.

كما وتوجه وفد قيادي من اتحاد العمل النسوي لحزب فدا اليوم السبت في محافظة رفح خيمة الاعتصام التي تقيمها حركة الجهاد الاسلامي في محافظة رفح على دوار النجمة للتضامن مع الاسير محمود السرسك المضرب عن الطعام والمعتقل ادرايا.

وكان في استقبال الوفد قيادة الجهاد الاسلامي برفح وأهل الأسير محمود السرسك وقالت أسماء زعرب مسؤولة اتحاد العمل النسوي بالمحافظة ان هذه الزيارة تشكل نوع من تضامن المرأة الفلسطينية مع الاسرى الذين يواجهون اجراءات تعسفية من ادراة سجون الاحتلال كما أنهم يعيشون حياة صحية سيئة جراء الاضراب الذي يخوضه الاسير السرسك وباقي الاسرى وذلك دفاعا عن كرامتهم ومن اجل نيل حريتهم. ودعت الى المزيد من حملات التضامن من قبل المرأة في كل موقع مع الاسرى والاسيرات داخل سجون الاحتلال.