وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب من فلسطين 48 يبحثون مع منتدى شارك سبل توطيد العلاقات الثنائية

نشر بتاريخ: 26/05/2012 ( آخر تحديث: 26/05/2012 الساعة: 17:31 )
رام الله- معا- زارت مجموعة من الشباب الفلسطيني من جمعية العامر في فلسطين 48 منتدى شارك الشبابي اليوم السبت، للتعارف وبحث سبل التعاون بين الشباب الفلسطيني في كافة مناطق تواجده والمؤسسات الفلسطينية المختلفة.

وأظهر الشباب الفلسطيني روحا ايجابية خلال حديثهم ومداخلاتهم عن القضايا المختلفة التي يتعرض لها الشباب يوميا سواء في الأراضي المحتلة او في أراضي الضفة الغربية وقطاع غزة او في مخيمات اللجوء.

واكدت كل من حنان خطيب وميساء مرقص من جمعية العامر، على أهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات التعريفية، لما لها من اهمية في توطيد للعلاقات المشتركة، وتعزيز الروح الوطنية والثقافية الفلسطينية.

بدوره أكد ممثل منتدى شارك الشبابي أحمد ياسين، على ضرورة وجود تعاون مستمر ما بين الشباب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده، مشددا على ان القضية الفلسطينية تتجسد في اللاجئين، بالاضافة الى دعم صمود الموجودين في فلسطين المحتلة 48، داعيا الشباب إلى الإيمان القوي بقضيتهم العادلة والعمل من أجلها.

وتخللت الزيارة جولة ميدانية للتعرف على المنتدى وراديو شارك، حيث شارك الشباب بارائهم المختلفة من خلال راديو شارك، مما أعطى مساحة من الحرية للتعبير عن ارائهم داخل راديو فلسطيني مستقل.

من جهته اكد رائد ظرف، المبادر في فكرة راديو شارك، على ضرورة المشاركة المتنوعة لكافة الشباب الفلسطيني في التعبير عن ارائهم من خلال وسائل الاعلام الفلسطينية المختلفة، الأمر الذي يخلق جوا من التنوع في الافكار والاراء الهادفة إلى دمج الشباب الفلسطيني في قضاياهم المختلفة، ودعاهم للمشاركة المستمرة في برامج الراديو المختلفة وبرنامج شباب البلد.