وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبروك ياسيادة اللواء

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 08:30 )
بقلم: ناصر المحتسب

حقق منتخب فلسطين لقباً غالياً وعزيزاً وهو لقب بطولة فلسطين "من النكبة إلى الدولة"، حيث شارك فيها مجموعة من منتخبات الدول الصديقة للشعب الفلسطيني وكان النهائي بين منتخب فلسطين وتونس حيث تمكن المنتخب الفدائي من انتزاع فوزٍ غالٍ من منافسه القوي "تونس" وسط فرحةٍ غامرةٍ بين الجماهير الفلسطينية التواقة للانتصارات، المتعطشة لصعود منصات التتويج.

نعم ... لقد حقق منتخبنا الوطني حلماً راود الكثيرين من عشاقه وأنصاره على الرغم من المآسي التي يعاني منها الشعب الفلسطيني. الانتصار جاء وسط النكبات والآلام التي يعاني منها الشعب الصابر المرابط. لقد بذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة، وهذا تحقق بحمد الله.

هذا الإنجاز يحسب للاعبين والطاقم الفني والإداري وعلى رأسهم جميعاً سيادة اللواء جبريل الرجوب مهندس هذه البطولة الدولية. نعم ... لقد بذل سيادته جهوداً خارقة ممزوجة بالصبر من أجل تنظيم هذه البطولة وإنجاحها. الحلم يتحقق بإراة سيادة اللواء واللاعبين وكل الغيورين على المسيرة الرياضية.

ألف مبروك للشعب الفلسطيني إنجازه التاريخي الذي يعتبر خطوةً على الطريق الصحيح... حيث ان رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة واحده... ألف مبروك لكل من ساهم بتحقيق الحلم ... وألف مبروك يا سيادة اللواء.