وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلنديا يمضي في انتصارته على حساب ترسنطا

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 07:59 )
رام الله- معا- محمد مناصرة- حقق مركز شباب قلنديا بكرة السلة فوزه الرابع على التوالي على حساب ترسنطا بيت حنينا ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة الاولى والتي جرت احداثها على صالة ماجد اسعد مساء السبت، وتعذب مركز قلنديا كثيراً قبل ان ينتزع فوزاً ثميناً من ترسنطا بعد التمديد لشوط خامس بعدما انتهى الربع الرابع بالتعادل، ليقترب قلنديا من التاهل الى المربع الذهبي.

جاء الشوط الاول بافضلية واضحة لترسنطا الذي تقدم مع بداية هذا الشوط وفرض افضليته وسط تالق لاعبه شاكر خوري الذي تميز باحرازه للعديد من الثلاثيات في ظل تراجع واضح للاعبي قلنديا الذي لم يظهر مستواه المعهود، وانتهى هذا الربع بتفوق ترسنطا 23/12.

وفي الربع الثاني تحرك قلنديا وحاول فرض اسلوبه وتالق لاعبه منيف تيم في احراز النقاط من تحت السلة واحرز له احمد العراقي ثلاثيتين في حين اعتمد فريق ترسنطا على الاختراقات من العمق والتسديد من خارج القوس وتميز طوني ابو علي من ترسنطا لينتهي هذا الشوط بتفوق قلنديا 16/10.

|176465|وفي الربع الثالث ظهرت الندية بين الفريقين واستطاع الفريقين تسجيل العديد من النقاط وتميز فراس عفانة ومنيف تيم واحمد عطا الله من قلنديا، في حين برز شاكر خوري وموريس سليمان من ترسنطا، وانتهى هذا الربع لصالح قلنديا 18/17.

وفي الربع الاخير ظهرت الاثارة والندية بين الفريقين حتى الدقيقة الاخيرة واستطاع فريق قلنديا التقدم اكثر من مرة في هذا الشوط، وكاد ان يحسم اللقاء لصالحه، لكن اللاعب شاكر خوري اعاد الامل لفريقه فسجل نقطتين ثمينتين مع الثواني الاخيرة معادلاً النتيجة، وليتم اللجوء بعدها الى الشوط الاضافي حيث شهد هذا الربع تفوق قلنديا بنتيجة 22/18.

وشهد الشوط الاضافي حذراً من الفريقين من الاعتماد على اللعب بطريقة رجل لرجل، وتالق محمد الكسبة ومنيف تيم من تحت السلة، ومؤيد متخ بتسجيله ثلاثية ثمينة، في حين تميز شاكر خوري من ترسنطا، ولينتهي اللقاء بفوز عصيب لقلنديا على ترسنطا مع الثواني الاخيرة بفارق نقطتين وبواقع 78/76 محققاً بذلك فوزه الرابع على التوالي، حيث اصبح قاب قوسين او ادنى من التاهل للمربع الذهبي.|176466|