وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رمزي صالح : مواجهة العنابي استكمالا للاستعدادات لكأس العرب

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 19:12 )
الدوحة – معا - الموفد الاعلامي للاتحاد : اكد كابتن المنتخب الوطني الحارس رمزي صالح ان الفريق يخوض افضل الاستعدادات قبل انطلاق كأس العرب في المملكة العربية السعودية اواخر شهر يونيو القادم معتبرا ان الاداء الكبير الذي قدمه اللاعبون في بطولة النكبة اعطى ثقة كبيرة لهم للاستمرار باستعداداتهم بفاعلية وثقة اكبر مؤكدا ان الفوز في البطولة كان غاليا ومهما لكل الشعب الفلسطيني .

واضاف صالح ان فلسطين استطاعت ان تبرهن للعالم انها قادر على انجاح البطولات الدولية التي تنظم على ارضها وقادرة على تقديم المستوى الفني الذي يضمن له الفوز في تلك البطولات داعيا الى اعتماد اسم فلسطين في كل البطولات التي ستنظم في منطقة غرب اسيا مستقبلا .

وعن مواجهة الفريق الودية امام شقيقه العنابي القطري اكد صالح انها مباراة تضاف الى سلسلة الاستعدادات قبل السفر الى السعودية وخوض غمار منافسات كأس العرب واللعب امام صاحب الارض والكويت والامارات معتبرا ان اختيار المنتخب القطري لمنتخبنا الوطني لمواجهته وديا يعتبر دليل اخر على التطور الواضح للفريق في الاونة الاخيرة .
|176527|
وتابع رمزي ان اللقاء سوف يكون فرصة مناسبة لانخراط المحترفين الذي انضموا للفريق في قطر لكي يظهروا بمستوى لائق وينسجموا مع زملائهم اللاعبين .

واختتم صالح بشكره وثنائه باسم زملائه بالفريق على الاداء والجهد الكبير الذي بذله الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا باللواء جبريل الرجوب ودوره الفعال في تطوير الرياضة الفلسطينية واشهار اسمها في المحافل الدولية واعدا الجمهور الفلسطيني ان يظهر الفريق بالمستوى المطلوب في لقاء الغد امام العنابي القطري .