وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم طوباس تعقد اجتماعا لأبناء الشبيبة في الإقليم

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 20:07 )
طوباس- معا- عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح – إقليم طوباس ممثلة بأمين سر الإقليم وأعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق والكادر الحركي وأبناء الشبيبة في الجامعات.

ورحب حسن أبو العيلة أمين سر الإقليم بالحضور و قال بان هذا الاجتماع الموسع ليؤكد بان أبناء الشبيبة هم رهان المستقبل و هم الذين يقع على عاتقهم عملية بناء الحركة و هم اللبنة الأساسية في إقامة الدولة الفلسطينية خصهم بالشكر على النجاحات الباهرة التي حققتها الشبيبة بالفوز في مجالس الطلبة جميعا و قال بان هذا يدل على التفاف الكل حول الحركة ومشروعها الوطني، قدم باسم الجميع الدعم المطلق لقرارات سيادة الأخ الرئيس حول تطبيق القانون و قال بأننا في حركة فتح جنود في خدمة هذا المشروع الوطني.

وفي مداخلة قال الأخ عايد صبيح مسؤول ملف الشبيبة في الإقليم بأننا في حركة فتح سنبذل كل الجهود من اجل النهوض بواقع الشبيبة من اجل أن تأخذ كافة المراحل المتعلقة بالنهوض بالحركة و مشاركتها في أي انتخابات قادمة.

تحدث الأخ جمال أبو عره و قال بان الشبيبة و حركة فتح في هذا الإقليم بذلت جهود عظيمة و جبارة في الانتخابات التي جرت في الجامعات.

وأجاب محمود صوافطة عضو لجنة الإقليم عن العديد من الاستفسارات التي تم طرحها من أبناء الشبيبة التي تخدم الحركة.

وأفاد الناطق الإعلامي لحركة فتح في الإقليم محمد صدقي ضبابات بأنه سيتم عقد اجتماع شهري مع الشبيبة و الإقليم من كل شهر و ذلك من اجل النهوض بالحركة.