وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الانتخابات المركزية تجتمع غدا مع هنية والفصائل في غزة

نشر بتاريخ: 27/05/2012 ( آخر تحديث: 27/05/2012 الساعة: 23:35 )
غزة- نابلس- خاص معا- أكدت مصادر فلسطينية مطلعة لـ"معا" مساء اليوم الاحد ان لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية ستصل الى قطاع غزة يوم غد الاثنين بعد حصولها على التصاريح اللازمة من الجانب الاسرائيلي .

وبحسب ذات المصادر فان رئيس اللجنة الدكتور حنا ناصر، والامين العام للجنة الانتخابات المركزية الدكتور رامي الحمد الله سيجتمعان في قطاع غزة ظهر الغد مع اسماعيل هنية رئيس الحكومة المقاله لبحث فتح مكاتب اللجنه في القطاع والمباشرة في عمل اللجنة، مؤكدا ان مئات الموظفين سوف يتم توظفهم في القطاع اضافة الى ان اللجنة ستحدد لاحقا موعد اجراء الانتخابات المحلية.

بدوره أكد وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب ان لجنة الانتخابات المركزية ستعقد مساء الغد اجتماعا مع كافة القوى الوطنية والاسلامية و الفصائل في قطاع غزة .

وأوضح العوض لوكالة "معا" ان الاجتماع سيناقش التصورات وعمل اللجنة في غزة وتنفيذ الاتفاق بين فتح وحماس وتحديث السجل الانتخابي لسكان القطاع .

بدوره اكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل ابو يوسف ان المشاورات حول تشكيل الحكومة ستبدأ بعد عشرة ايام من بدء عمل لجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة.

واكد ابو يوسف في حديث لـ"معا" ان لجنة الانتخابات ستتوجه غدا الى غزة لفتح مقراتها وفتح سجل الناخبين وتحديثه.