وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

روضة الفرقان الإسلامية تحتفل بتخريج الفوج السادس من طلابها

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 09:44 )
اريحا- معا- احتفلت روضة ومدرسة الفرقان الإسلامية بتخريج الفوج السادس من طلبة الصف التميهيدي وذلك على مسرح بلدية أريحا, وحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ.محمد الحواش ورئيس قسم التعليم العام سوسن الهدمي ومشرفة رياض الأطفال إيمان الشريف ومن مجلس إدارة مدرسة الفرقان الاسلامية نادرة عقل و مديرة مدرسة الفرقان وفاء عقل و مديرة الروضة سهاد وهبه و مربيات الروضة وعدد غفير من الأهالي بالإضافة إلى العديد من ممثلي المؤسسات الوطنية والشعبية.

وفي كلمته هنأ الحواش إدارة و مربيات روضة الفرقان الإسلامية على المستوى الرفيع الذي تقوم عليه الروضة منذ نشأتها و حتى اليوم وعلى التقدم الحاصل في كل عام على أدائها ومستواها على صعيد إثراء المرحلة التعليمية التمهيدية, باعتبارها الأساس في تكوين وصقل شخصية الطفل.

كما دعا الحواش الأهالي إلى توفير الأجواء المناسبة لطلبة الثانوية العامة وتوفير كل السبل لاجتياز الامتحان براحة وهدوء.

بدورها، رحبت عقل بالحضور والضيوف، مشيرةً إلى دور العلم في بناء الحضارة و الرقي و مؤكدةً على أهمية مرحلة الروضة في بناء شخصية الطفل وتنميتها اذا ما تعهدها مربي فاضل.

كما قدمت شكرها لمديرة المدرسة و مديرة الروضة والمربيات في روضة الفرقان الإسلامية على الجهد الملموس والجلي الذي بذلنه في تربية الأطفال, وتنشئتهم التنشئة السليمة.

وتخلل الاحتفال رقصات أداها طلبة صفوف التمهيدي ،و قصائد شعرية ودبكات شعبية قدمها أطفال وزهرات مدرسة الفرقان الإسلامية بأداء جميل نال استحسان الجموع المحتشدة, بالإضافة إلى فقرة العرس الفلسطيني.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلاب والبالغ عددهم 107طلاب.