وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية رام الله واتحاد القدم يخرجان 38 حكما

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 14:58 )
رام الله- معا- بحضور تماضر سوالمة مدير عام مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة و د. محمد عمران عميد الكلية الجامعية للعلوم التربوية عقد اللقاء الختامي لتخريج دورة إعداد الحكام المستجدين بكرة القدم التي نظمتها مديرية رام الله والبيرة ولجنة الحكام في اتحاد كرة القدم ودائرة النشاطات اللامنهجية في كلية العلوم التربوية وشارك فيها 38 حكما.

في البداية رحب محمد ابو سرور بالحضور وشكر القائمين على الدورة و كل من ساهم على إنجاحها.

وتحدث د. محمد عمران عن أهمية التنسيق بين المؤسسات الوطنية وان هذه الدورة جاءت تتويجا للعلاقة الايجابية و المستمرة بين الكلية و المديرية و ان ابواب الكلية مفتوحة امام الجميع للاستفادة من خدماتها.

اما تماضر سوالمة فقد نقلت تحيات اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب و الرياضة و رئيس اتحاد كرة القدم للمشاركين ، و ان عدم تمكنه من الحضور جاء بسبب ارتباطه بمواعيد ومناسبات خارج الوطن و انه سيكون هناك دورات متقدمة لصقل الحكام على الصعيد الآسيوي و الدولي.

وأكدت سوالمة على ان الهدف من هذه الدورات هو النهوض بالرياضة في الوطن بشكل عام وبكرة القدم بشكل خاص، وشكرت القائمين على الدورة وهم عمر البرغوثي من المديرية وطارق النقيب ومحمد رضوان من لجنة الحكام ومحمد ابو سرور من الكلية.

وتطرق طارق النقيب مقرر لجنة الحكام للآلية المنوي اتباعها في اشراك الحكام في المنافسات الرياضية المقبلة و العمل على رفع مستوياتهم الفنية لزج كفاءات ووجوه جديدة الى الساحة الرياضية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين.

جدير بالذكر ان الدورة اقيمت على مدار خمسة ايام وتقدم في نهايتها المشاركون لامتحان نظري حيث كانت نسبة النجاح عالية، وحاضر في الدورة: د. ميشيل حنانيا و عبد الناصر الشريف ومهيوب الصادق.

اشرف على الدورة: عمر البرغوثي من مديرية رام الله، محمد ابو سرور من كلية العلوم التربوية ، طارق النقيب و محمد رضوان من لجنة الحكام.