وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلطة النقد يفتتح فرعا جديدا لبنك الأردن في منطقة رفيديا

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 15:35 )
نابلس- معا- افتتح محافظ سلطة النقد الفلسطينية الدكتور جهاد الوزير، الفرع الجديد لبنك الأردن، في منطقة رفيديا في مدينة نابلس، بحضور نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة، ورئيس بلدية نابلس عدلي يعيش، وممثلي الهيئة الإدارية للغرفة التجارية والصناعية في نابلس، ولفيف من رجال الأعمال، ونائب المدير العام لبنك الأردن محمد أنور، ومساعد المدير العام أنقولا البهو، والمدير الإقليمي للبنك في فلسطين جوني زيدان.

وجاء افتتاح الفرع الجديد، في صلب توجهات البنك الاستراتيجية في إطار سعيه لتوسيع شبكة فروعه في فلسطين استجابة للطلب المتزايد على خدمات البنك، وسعياً منه إلى تقديم خدماته لأكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع الفلسطيني في كافة أماكن تواجده داخل الوطن، عبر توسيع الخدمات المصرفية.

وقال الوزير إن افتتاح فرع جديد للبنك الأردني في منطقة رفيديا يشكل خطوة نوعية ومؤثرة وهامة للحركة الاقتصادية، لما يقدمه من خدمات كبيرة للمواطنين ويسهل عليهم عناء الوصول إلى الفروع الأخرى، مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به البنك بافتتاح فرع جديدة.

وأضاف أن افتتاح الفرع الجديد للبنك يعكس حالة التطور التي لحقت بالقطاع المصرفي في الوطن، وتعتبر هذه الافتتاحات المتتالية تشجيعا للمصارف وتوسيع خدماتها المصرفية خصوصا في ظل من الأجواء المنافسة والسوق المفتوح.

من جهته، قال السيد زيدان "إن افتتاح الفرع الجديد للبنك في منطقة رفيديا وهو الفرع الثالث عشر في فلسطين، يأتي كخطوة منسجمة مع رؤيتنا التي تطمح إلى تلبية جميع متطلبات واحتياجات المتعاملين أينما كانوا، ما سيوفر حزمة من الخدمات المصرفية والتمويلية المتميزة لشريحة واسعة من سكان نابلس".

وعبر زيدان عن سعادته بتوالي الانجازات التي تنسب إلى البنك يوما بعد بوم، وأثنى على دور سلطة النقد الفلسطينية التي ساعدت البنك انجاز افتتاح فروع البنك المختلفة، ضمن القرار الاستراتيجي لمجلس إدارة البنك بالتوسع بشكل كبير في المحافظات كافة من أجل تسهيل الخدمة المصرفية للمواطن رغم الحواجز والعوائق التي سببها الاحتلال.

وأضاف أن بنك الأردن يقدم عروضا بنكية كبيرة يستفيد منها عدد كبير من متعامليه تشمل قروضا مختلفة، وأنظمة ائتمانية عالية، بالإضافة إلى سلسلة من الخدمات التي درج بنك الأردن على تقديمها لجمهور المتعاملين معه بكل يسر وكفاءة، على نحو يلبي الاحتياجات التمويلية المتنوعة لمختلف الشرائح والأفراد والمؤسسات والشركات.

بدورها، أعربت الأتير عن سعادتها لافتتاح فرع جديد لبنك الأردن في منطقة رفيديا في المحافظة لما يقدمه من خدمات متنوعة ومتعددة لأبناء منطقة رفيديا بشكل خاص ومحافظة نابلس بشكل عام.

وأكدت الأهمية الخاصة التي توليها المحافظة للقطاع الخاص بشكل عام والقطاع المصرفي بشكل خاص، لتشجيع الاستثمار في المحافظة وإعادة انتعاش الحياة الاقتصادية في المحافظة كما كانت في السابق.

من جانبه، قال يعيش إن تواجد فرع جديد لبنك الأردن في منطقة رفيديا بمدينة نابلس يعتبر مؤشرا مهما على قوة البنك وعدد الزبائن المعتمدين لديه في مدينة نابلس عموما، ورفيديا خصوصا، ما يسهل العديد من الخدمات والأمور للمواطنين في المنطقة.

جدير بالذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تأسست في الأردن عام 1960، ومن البنوك الرائدة التي تأسست في فلسطين، حيث تبنى البنك نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية والمصرفية لتقديم خدمات شاملة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف فئات وشرائح الأفراد والشركات والمؤسسات، وساهم بفعالية في المشاريع التنموية الوطنية ومشاريع القطاع الخاص.