وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد لجان المراة للعمل الاجتماعي يلتقي بمحافظ جنين

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 14:48 )
جنين- معا - التقى محافظ جنين اللواء طلال دويكات اليوم وفدا من اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي بهدف التعريف بفعاليات الاتحاد في محافظة جنين ،وتقديم التهاني ، بحضور مديرة العلاقات العامة سناء بدوي ، ومديرة دائرة المرأة والطفل ميرفت عفيف وطاقم العلاقات العامة .

من جهته أثنى وفد الاتحاد على مساعي سيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس على حرصه الشديد على بسط الأمن والنظام في الشارع الفلسطيني، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها جنين ، ولاقت هذه الخطوة ارتياحا واسعا من قبل المواطنين، متمنين للمحافظ دويكات النجاح والتوفيق في تحقيق التنمية الشاملة وتلبية احتياجات المجتمع المحلي والاستمرار في بسط الأمن والأمان .

وكما أطلع الوفد المحافظ على نشاطاته الهادفة إلى مشاركة المرأة في كافة المجالات والنهوض بواقع المرأة وتعزيز المشاركة المجتمعية لها .

كما تطرق وفد اتحاد اللجان إلى الأنشطة التي تنفذها من فتح رياض الأطفال ، ومشاغل الخياطة ، وتدريب النساء على الكثير من المهن التي تساهم في رفع مستوى الاقتصادي للمرأة والأسرة الفلسطينية ، والمشاركة في إحياء المناسبات الوطنية.

وفيما أعتبر دويكات أن اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي هو جزء أصيل من الحركة النسوية ،حيث عملت منذ بداية التأسيس على رفع مكانة المرأة ، ولها دور بارز لتمكينها للوصول إلى مراكز صنع القرار معربا عن تعاونه لتقديم الإمكانيات ولاستمرار في رسالتها الوطنية ،

وأضاف أن من أولوياتنا بسط النظام والقانون ،لأن ما نقوم به ليس حملة أمنية موسمية ،بل هو استمرارا لعمل الأجهزة الأمنية التي نوجه لها التحية والتقدير في عملها الوطني لحفظ أمن المواطن ، وتعزيز قدرات الإنسان الفلسطيني والاستثمار فيه بما يليق بمكانته وتوفير مقومات صموده أننا لا نملك سوى هذه الثروة . داعيا إلى المشاركة في تقديم المقترحات المتعلقة بالشأن العام ، وما يلزم لدعم قطاع المرأة .

وضم وفد الاتحاد كلا من: إيمان الطاهر ، عبير جرار ، سلام عيسى ، إيمان نزال ، فاطمة عويس ، وفاء زكارنه ، دلال أبو بكر ، أسماء خروب .