وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نور داوود تستعد للمشاركة في معسكر تدريبي في الأردن وبريطانيا

نشر بتاريخ: 28/05/2012 ( آخر تحديث: 28/05/2012 الساعة: 22:25 )
رام الله - معا - محمد أبو عرام : تستعد المتسابقة الفلسطينية نور داوود للسفر إلى الأردن خلال الأسابيع القادمة من أجل المشاركة في معسكر تدريبي مغلق في النادي الملكي الأردني وفي حلبة مادبا.
سيشرف على تدريب المتسابقة طاقم فني من الأردن بالتعاون مع النادي الملكي الأردني لرياضة السيارات.
وبعد انتهاء المعسكر التدريبي ستتوجه المتسابقة إلى بريطانيا من أجل إقامة معسكر تدريبي في حلبة سلفر ستون.

خالد قدوره رئيس اتحاد رياضة السيارات أكد على انه سيقوم بتوفير كافة الإمكانيات والتسهيلات والاتصالات مع البريطانيين من اجل إنجاح المعسكر التدريبي.
حيث بين قدوره بأنه سيقوم بمخاطه إدارة حلبة سلفر ستون والقنصلية البريطانية والاتحاد البريطاني من أجل تسهيل مهمة سفر المتسابقة وتوفير كافة الإمكانات الفنية واللوجستية خلال فترة تواجدها في حلبة سلفر ستون.

وبين قدوره بأنه هو وزملاءه أعضاء اتحاد رياضة السيارات يشجعون ويساندون أي متسابق أو متسابقة لديهم الرغبة في تطوير أنفسهم ورفع كفاءتهم الرياضية من خلال الاندماج في معسكرات تدريبية.
وقال بأن قرار نور داوود بالسفر إلى الأردن ومن ثم بريطانيا لهو قرار حكيم كونه ينبع من طموح المتسابقة بالوصول إلى منصات التتويج ومنافسة جميع المتسابقين وعلى فئة الرجال والفتيات.

واعتبرها بأنها نموذج في رياضة السيارات كونها تشارك في جميع السباقات وتعمل على تحقيق طموحاتها الرياضية، فهي الفتاة الفلسطينية الأولى التي تمكنت من الحصول على رخصة قيادة الدراجات النارية، حيث تم التنسيق لها مع بطل فلسطين في الدراجات النارية من أجل استضافتها خلال شهر أب أيلول القادم في دبي لإعطائها وجبات تدريبية وتوفير دراجة نارية لها من اجل تهيئتها للمشاركة في كافة البطولات التي ينظمها الاتحاد العربي للدراجات النارية في عدد من الدول العربية خاصة الإمارات ومصر والمغرب وتونس.

من جهتها أكدت المتسابقة داوود أن مشاركتها في الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات وحصولها على المركز الثالث على فئتها لهو انجاز خاصة أنها تخوض السباق على سيارة من نوع جولف لعدم اكتمال التعديلات المطلوبة على سيارتها الخاصة من نوع BMW 328 ، حيث يتم حاليا تعديلها حسب المواصفات العالمية.
وبينت أن عائلتها توفر لها كل سبل الدعم والتشجيع في سبيل رفع شأنها الرياضي