وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية - شمال طولكرم- تهنئ ابناء فتح بذكرى الانطلاقة

نشر بتاريخ: 03/01/2007 ( آخر تحديث: 03/01/2007 الساعة: 13:28 )
طولكرم- معا- هنأت منظمة الشبيبة الطلابية، الذراع الطلابي لحركة فتح في منطقة النزلة الشرقية التنظيمية شمال طولكرم، شعبنا الفلسطيني عامة وابناء حركة فتح خاصة بمناسبة الذكرى الثانية والاربعين لإنطلاقة الثورة الفلسطينية.

وجاء في بيان صادر عن المنظمة وصل " معا " نسخة منه، شمل العديد من المحاور منها اعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين ، وتصريحات ايمن الظواهري، وتأجيل احتفالات انطلاقة فتح ، والعهد والقسم للشهداء و الجرحى و الاسرى .

وتطرق البيان الى نضالات وتضحيات ابناء الشعب الفلسطيني ورجال حركة فتح قائلاً " كنتم وما زلتم تمثلون طلائع الثورة الفلسطينية، وتقومون بتأدية واجباتكم بقناعة وإيمان، فلا تيأسوا من صعاب أو مشقات مررنا بها، أو ديمومة الجهاد وقساوته، لا تنسوا أنكم تسطرون مع كل إخوانكم من مجاهدي فلسطين تاريخ شعبكم وأمتكم العربية، وسوف تحققون بعون الله أهدافكم في تحرير الحرم الشريف وكنيسة القيامة، وستبنون دولتكم على تراب وطنكم العزيز " .

اعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين:
إن عملية اغتيال الشهيد صدام حسين لم تأت من فراغ, ولم يكن توقيتها في هذا الوقت سوى إرساء الخطوط العامه للمؤامرة الامريكيه_الصهيونيه_الايرانيه للسيطرة المطلقه على الشعوب والدول العربيه سياسياً واقتصادياً مع اضفاء البعد الديني المتمثل بالمذهب الشيعي الفارسي, وبذلك تكتمل اضلع المثلث وتتوازى الاهداف, وتغلق الدائرة التي كانت بحاجه للبعد الديني .

واضاف بيان الشبيبة انه ومن هنا نجحوا من خلال احتواء بعض التيارات الاسلاميه المنخدعه بالعقيدة الايرانيه, التي لاتبخل بالمال ولا بالشعار, وما يوم القدس الذي يحتفلون به سوى المدخل الذي يدغدغ مشاعر بعض العرب والمسلمين المعجبون بافكار الهالك الخميني.

إن استشهاد القائد صدام حسين، هو يوم شاهد على الحقد الذي يحمله اولئك على الامه العربيه الإسلامية والذي حاولوا من خلاله تسريب الاحباط لهذه الامه وخلق فجوة في ثقتها بنفسها وقدرتها على الصمود والمقاومة, قائلة ان هذا إن دل فلا يدل سوى على جهل اولئك بدراسة التاريخ جيداً, فالشهيد صدام حسين هو احد حبات العقد المتلألأة التي تزين قلب وفكر وصدر تاريخ امه لم تنس القائد جمال عبد الناصر, وعز الدين القسام, وياسر عرفات. امه تقدم على درب نضالها خيرة قادتها وزعمائها ولازالت تحفظهم في وجدانها.

تأجيل احتفالات الانطلاقة .......

وبناء على ذلك فقد قررت حركة فتح تأجيل احتفالاتها بالانطلاقة إلى ما بعد 7/1/2007 وذلك احتراما وإجلالا لهذا القائد العظيم الذي لم يبخل يوما في عطاءه ودعمه للقضية الفلسطينية ولنضالات أبناء هذا الشعب المعطاء البطل فإلى جنات الخلد يا أبا عدي إلى جانب حبيبك ورفيق دربك أبو عمار.

تصريحات ايمن الظواهري ......

في هذه المناسبة العزيزة على قلب كل الفتحاويين الشرفاء نوجه إلى ذلك المتأسلم المدعو أيمن الظواهري كلمة هي عن كل الكلمات عبارة عن كل العبارات أين أنت من نضالات هذا الشعب ومن بطولاته وتضحياته ؟؟؟ وكيف لك أن تزاود على قيادة شعب قدمت حياتها ودمائها فداءاً للوطن على جبهاته الأمامية؟؟؟.

ونحن في منظمة الشبيبة الفتحاوية في قرية النزلة الشرقية إذ نقول لك أنك بعيدا عنا كل البعد ولا يشرفنا أن يكون لأي فلسطيني صلة بك وردنا عليك وحدتنا الوطنية وتمسكنا بالثوابت نحن في حركة فتح وكافة الفصائل الفلسطينية.

الشهداء والجرحى والاسرى .......

عهدا للشهداء و الجرحى و الاسرى ان نستمر على درب النضال في مواجهة العدو
عاشت الوحدة الوطنية الفلسطينية شعارا وممارسة على طريق دحر الاحتلال
المجد والحرية للأسرى والمعتقلين .... و للشعب الفلسطيني العزة والمجد .