وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من شركة الوطنية موبايل يزور محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 13:57 )
طولكرم- معا- التقى مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد في مكتبه وفدا من الشركة الوطنية موبايل برئاسة الرئيس التنفيذي بسام حنون ومساعده للشؤون الحكومية أسامة القواسمي وعدد من مدراء التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والشركات وخدمات المشتركين.

وأعرب مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم عن اعتزازه بجهود الشركة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ودورها المكمل للشركات الأخرى وعلى أهمية التواصل بين الشركة ومختلف المؤسسات والدوائر من أجل تحقيق مصالح المواطنين.

وتطرق في حديثه إلى مؤتمر الاستثمار المقرر عقده في طولكرم في شهر تموز المقبل والأهداف الاقتصادية والتنموية لهذا المؤتمر إلى جانب تعميق الانتماء والتواصل لرجال الاعمال والمغتربين من أبناء المحافظة مما يخدم الاقتصاد الوطني ويساهم في دعم صمود المواطن فوق أرضه وتوفير فرص العمل له، داعيا الشركات ورجال الاعمال في المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في المؤتمر وتقديم المقترحات والدراسات حول المشاريع الممكن تنفيذها.

من ناحيته أشار الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل بسام حنون إلى دعمه لمؤتمر الاستثمار والاستعداد للمشاركة فيه مؤكدا على اهمية التواصل مع مختلف المؤسسات في طولكرم حيث أن زيارة الوفد تهدف إلى ترسيخ التواصل وبحث سبل التعاون وتشمل زيارة الوفد إضافة إلى المحافظة كلا من بلدية طولكرم والغرفة التجارية.