وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تستقبل اللجنة الوطنية العليا لدعم الاسرى

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 13:40 )
نابلس- معا- استقبل رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي رفعت يعيش في مكتبه اليوم اللجنة الوطنية العليا لدعم الاسرى والمعتقلين، في محافظة نابلس والتي تضم كافة المؤسسات والجهات والفصائل المهتمة بمتابعة امور الاسرى والمعتلقين.

وقد رحب المهندس يعيش بأعضاء اللجنة مؤكدا حرص بلدية نابلس الدائم على دعم وانجاح كافة الفعاليات والنشاطات الخاصة بالاسرى، وعبر عن اعجابه بصمودهم البطولي والاسطوري خلال معركتهم الاخيرة والتي أثبتت حقهم الكامل بحياة كريمة، بالاضافة الى كون قضية الاسرى من القضايا المحورية في نضال الشعب الفلسطيني وواجب كل مواطن وكل انسان ان يقف الى جانبهم ويساند اهلهم وذويهم في مسيرتهم النضالية .

وأضاف "انا شخصيا لا يمكن ان اتأخر عن نصرة أي أسير لاني عايشت تجربة الاعتقال وأشعر بضرورة الدعم والتأييد وأثرها على نفسية المعتقل اثناء فترة اعتقاله".

بدورهم شكر أعضاء اللجنة المهندس يعيش وبلدية نابلس على دعمهم ومساندتهم لقضية الاسرى وانجاحهم لكافة الفعاليات الخاصة بهم والتي كان آخرها اقامة خيمة الاعتصام على دوار الشهداء والتواجد الدائم فيها وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بها.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة لقاءات تقوم بها اللجنة لعدد من مؤسسات المدينة التي ساندت ودعمت الاسرى وذويهم في الفترة السابقة.