وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة الديمقراطية في سلفيت تلتقي قائد المنطقة ومدير المخابرات

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 13:44 )
سلفيت- معا- قام وفد قيادي من الجبهة ألديمقراطيه لتحرير فلسطين في محافظة سلفيت بزيارة لمديرية المخابرات العامة لتقديم التهاني لمديرها الجديد المقدم نظام امريش ولقيادة منطقة سلفيت لتهنئة قائد المنطقه الجديد العقيد ركن رياض الطرشا (أبو احمد).

وكان في استقبال الوفد في مكتب مدير المخابرات المقدم نظام امريش مدير الجهاز وسلام بكر وختام أبو عرقوب من العلاقات العامه.

ورحب امريش بالوفد وهنأه على نجاح فعاليات المؤتمر الحزبي للجبهة في محافظة سلفيت الذي عقد مؤخرا.مؤكدا على حرص الجهاز على بناء علاقات أخويه ونضالية وتكاملية مع القوى ألوطنيه وخاصة فصائل منظمة التحرير ألفلسطينيه.

وثمن مريش الدور الوحدوي والمتميز للجبهة ألديمقراطيه عبر كافة المحطات النضالية إضافة لدورها الحيوي والهام في النضال الوطني ضد الاحتلال والعمل على بناء مؤسسات ألدوله الفلسطينية المستقلة على ارض الوطن.وأعرب مريش عن تفاؤله بنجاح المصالحة ألوطنيه وطي صفحة الانقسام الداخلي إلى الأبد

من جهته استعرض العميد ركن رياض الطرشا الذي استقبل الوفد في مكتبه بحضور الملازم زير رمضان من العلاقات ألعامه مسيرة الثورة الفلسطينيه وبدايات المؤامرة العالمية من اجل "إقامة الكيان الصهيوني وتحالف القوى ألاستعماريه والامبريالية ألعالميه والرجعية العربية مع المشروع الصهيوني".

وأشار الطرشا إلى إن "المؤامرة ما زالت قائمه ولكن ألان بزعامة امريكيه بحته. والتي عملت وما زالت تعمل على إفساد أهداف الثورات العربية وتعمل المستحيل من اجل حرف مسارها الثوري وخلق وجوه وعملاء جدد لها في المنطقة.إضافة لسيطرتها ألعسكريه على المناطق الهامة اقتصاديا في الوطن العربي (بلدان النفط ) مثل العراق والكويت وليبيا والسعودية وقطر والخليج العربي. ورهن المقدرات العربية لصالح أمريكيا وحلفائها.وأضاف بان الانقسام الفلسطيني الداخلي هو نتاج للتدخلات الاقليميه والعربية في الشأن الفلسطيني الداخلي.. حيث عملت بعض هذه القوى عليه وشجعته ودفعت الأموال الطائله لتغذيته واستمراره..وثمن الطرشا موقف الجبهة ألديمقراطيه التاريخي والبطولي في مقاومة محاولات السيطرة على منظمة التحرير ألفلسطينيه ودفاعها بقوه عن استقلالية ووحدانية منظمة التحرير ووحدتها. ودفعت لذلك الثمن الغالي والنفيس من شهداء وجرحى وأسرى وحصار مالي ظالم.. في محاولة للتأثير على موقفها الوحدوي والمبدئي".

وشدد الطرشا على أن مهمة الاجهزه الامنيه الرئيس يكمن في توفير الأمن والأمان للمواطن .ومن هنا كان قرار محاربة الفلتان الأمني والقضاء على رموزه وتقديم المتورطين فيه للعدالة والمحاسبة.

ورحب وفد الجبهة ألديمقراطيه بكل من العقيد ركن رياض الطرشا قائد ألمنطقه الجديد ونظام مريش مدير المخابرات ألعامه الجديد بمناسبة تسلمهما مهام عملهما في محافظة سلفيت.وأكد الوفد بان بناء علاقات وطنيه سليمة بين الاجهزه الامنيه وفصائل العمل الوطني له أهمية كبيره في تعزيز السلم الأهلي ومحاربة ظواهر الفلتان الأمني وتوفير الأمن والأمان للمواطن وتعزيز الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير في مجتمعنا وصون الحريات ألعامه وفق القانون .

وأكد وفد الجبهة الديمقراطية أهمية إنهاء الانقسام الداخلي وتحقيق الوحدة ألوطنيه كمقدمه أولى نحو تعزيز وتطوير ألمقاومه ألشعبيه وصولا بها لانتفاضه شعبيه شامله في كافة أنحاء فلسطين .وهذا وحده الكفيل بالتصدي لإجراءات الاحتلال ومستوطنيه السائبين.

وأكد الجانبان دعمهما للقيادة في عدم العودة للمفاوضات ألعبثيه ودون وقف شامل للاستيطان ومرجعيه للمفاوضات. كما أكدا دعمهما لقرار إجراء الانتخابات المحليه في أيلول القادم.

وهنأ الجانبان الاسرى لانتصار إرادتهم على عسف وظلم السجان معلنين تأييدهم الكامل والشامل للأسرى ومطالبهم.

وفي نهاية اللقاء تمنى وفد الجبهة الديمقراطيه للعقيد ركن الطرشا والمقدم مريش النجاح والتوفيق في مهامها الجديدة في محافظة سلفيت.