وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال وفتح بأريحا يؤكدان أهمية دعم صمود الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 13:52 )
أريحا -معا- أكدت جبهة النضال وحركة فتح خلال لقاء ثنائي عقد في مكتب النضال الشعبي بأريحا اليوم أن منظمة التحرير الفلسطينية، جاءت تعبيرا عن الهوية الوطنية وكانت ومازالت حامية المشروع الوطني واكتسبت شرعيتها من قوافل الشهداء و الجرحى و الاسرى.

وأكد اكرم جلايطه سكرتير الجبهة بالمحافظة على أهمية اللقاءات بين مختلف القوى والفصائل الوطنية من أجل العمل على بلورة خطة فلسطينية قادرة على مواجهة التحديات وإجراءات حكومة نتنياهو العنصرية التي تعمل على مصادرة الأراضي وتوسيع الاستيطان وتهويد القدس، و تطلق العنان للمستوطنين لمواصلة اعتداءاتهم بحق المواطنين العزل وممتلكاتهم.

وشدد جلايطه على أهمية دعم صمود الشعب الفلسطيني في نضاله لنيل حريته واستقلاله وإقامة دولته المستقلة، وذلك بالوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الذي اضر بالمشروع الوطني الفلسطيني، مشيرا أن الشعب الفلسطيني ينتظر بفارغ الصبر اعادة اللحمة لشطري الوطن، مستذكرا بالذكرى 48 لتأسيس منظمة التحرير القادة الشهداء الذين خاضوا معارك الحرية وتنقلوا في كافة الساحات والمحافل الدولية من أجل قضية شعبنا، ياسر عرفات ابو عمار، د. سمير غوشة، خليل الوزير ابو جهاد، احمد الشقيري، جورج حبش، و كل شهداء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه قال ماهر عطية ممثل حركة فتح بأريحا أنه أن الاوان لطي صفحة الانقسام والعمل بروح وحدوية من أجل مصالح شعبنا وقضيته الوطنية ونضالات أبناءه، مرحبا بالخطوات التي قامت بها لجنة الانتخابات المركزية في غزة، مضيفا ان هذه الخطوة بالاتجاه الصحيح و انها الفرصة الاخيرة لطي هذه الصفحة السوداء وعلى حركة حماس الالتزام بما تم الاتفاق علية بالدوحة.

وأكد المجتمعون على أهمية عقد هذه اللقاءات الثنائية و الجماعية لمختلف فصائل العمل الوطني بما يخدم المصلحة العليا لشعبنا.