وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة البطريركية اللاتينية في بيرزيت تحتفل بتخريج الفوج الخامس

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 14:20 )
رام الله- معا- احتفلت مدرسة البطريركية اللاتينية في بلدة بيرزيت، بتخريج الفوج الخامس من طلبة الثانوية العامة، في حفل أقيم بحضور جمع غفير من ذوي الطلاب وأصدقائهم.

وذلك تحت رعاية وحضور المطران وليم شوملي، نائب بطريرك القدس للاتين، ومدير المدارس في البطريركية اللاتينية الأب الدكتور فيصل حجازين ورئيس بلدية بيرزيت يوسف ناصر ومدير التربية والتعليم الأستاذ أيوب عليان ومديرة المدرسة روند مسلم وراعي كنيسة اللاتين في بيزريت الأب لويس حزبون ولفيف من الكهنة والراهبات وممثلين عن السلطات المدنية في البلدة.

وبدأ الحفل بدخول موكب الخريجين، تلاه النشيد الوطني الفلسطيني. وقرأ الطالب علاء مسلم آيات من الإنجيل المقدس.

ورحبت مديرة المدرسة روند مسلم بالمطران وبالضيوف والحضور. وتحدثت عن الانجازات التي حققتها المدرسة خلال العام الدراسي الذي شارف على الانتهاء، متمنية التوفيق للخريجين في الامتحانات النهائية.

وفي كلمته، شكر المطران وليم شوملي جميع القائمين على مدرسة البطريركية اللاتينية في بيرزيت على الجهود التي يبذلوها ويقدموها للطلاب وللرقي باسم المدرسة، مهنئاً الخريجين وذويهم وادارة المدرسة وهيئتها التدريسية.

وألقت الطالبة نسيل خواجا كلمة ترحيب باللغة الفرنسية، وقرأ الطالب أنطون غانم كلمة الخريجين باللغة العربية والطالبة جاكلين صايج كلمة الخريجين باللغة الانجليزية. وتخلل الحفل الذي تولى عرافته الأستاذ عوض رمضان، فقرات غنائية وقراءات شعرية ودبكة شعبية تفاعل معها الحضور.

وفي ختام الحفل، قام المطران وليم شوملي والأب فيصل حجازين ومديرة المدرسة روند مسلم بتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين والشهادات لجميع الخريجين وهم: الفرع العلمي: أيسر رمحي، جاكلين صايج، ساندرا ربيع، علاء مسلم، عمر عرايشي، فراس سعد، نور الدين نخلة، هبة بربار، اما فرع العلوم الانسانية: آرلين عودة، أدهم البشارية، ايهاب عواد، ابراهيم ثابت، اسيل عواد، انطون غانم، بديع عبدالله، رباب مسلم، رحيلة وشحة، رناد أبو دية، رند دبور، ساندرا كامل، طارق عواد، عامر أبو مطر، كميل مسلم، ماريانا امعيد، مجدولين عبدالله، معتصم رمحي، ملفينا ابو خليل، ميراج أبو خليل، ميس هدمي، نادين بربار، وليم صايج.