وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة يكرم الدفاع المدني بجنين

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 15:09 )
جنين-معا- كرم وفد من المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة اليوم مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين على الجهود التي قام بها الدفاع المدني في عقد الدورات التدريبية في مجال علوم الدفاع المدني لطلاب المركز والعاملين فيه.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن مدير المركز السيد عبد الشفيع دراغمة والسيد وديع أبو حنانة قاموا بتقديم درع شكر وتقدير للدفاع المدني في محافظة جنين وللطواقم التي عملت على تدريب الطلاب والعاملين في المركز على علوم الدفاع المدني.

من جهته شكر مدير الدفاع المدني المقدم مهندس سامي حمدان الوفد الضيف على اللفتة الكريمة وأكد أن الدفاع المدني يعمل على نشر ثقافة الدفاع المدني بين جميع أطياف المجتمع المحلي والمدني من أجل تمكينهم من كيفية التعامل مع حالات الطوارئ بالطرق العلمية والعملية، وأضاف أنه سيتم وضع خطة مع المركز لعقد دورات تدريبية في مجال الحماية المدنية للطلاب والعاملين في المركز بهدف رفع مستوى التعامل مع حالات الطوارئ.

وبدوره أكد الوفد الضيف على الاستعداد الكامل والتام للتعاون مع الدفاع المدني في عقد الدورات التدريبية اللازمة التي تضمن رفع الخطر والحد منه لتمكين المستفيدين من التعامل مع حالات الطوارئ بالطرق الصحيحة والسليمة.