وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بورصة فلسطين تشارك في الجولة الترويجية لاتحاد البورصات اليورو آسيوية

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 15:11 )
اسطنبول-معا- شاركت بورصة فلسطين في الجولة الترويجية المنظمة من قبل اتحاد البورصات اليورو آسيوية "FEAS" واجتماع لجنة العمل السنوية للاتحاد التي عقدت مؤخرا بمدينة اسطنبول التركية.

وأوضحت البورصة أنها شاركت بوفد ترأسه الرئيس التنفيذي أحمد عويضة، وضم كلا من فداء مصلح- عازر، ومحمد خريم.

وقدمت بورصة فلسطين خلال فعاليات الجولة الترويجية فيلما وثائقيا يلخص خمسة عشر عاما من عمل البورصة وتحدياتها وإنجازاتها، كما قدم الرئيس التنفيذي للبورصة عرضا حول الفرص الاستثمارية ومزايا الاستثمار في البورصة الفلسطينية.

وخلال اجتماع لجنة العمل، تمت مناقشة التقارير المقدمة من قبل فرق عمل الاتحاد في مجالات متخصصة، والاطلاع على أداء مؤشرات الاتحاد. كذلك تمت مناقشة المسح المتعلق بالإيرادات والمصاريف للدول الأعضاء بالاتحاد، وبرنامج بناء وتطوير القدرات الذي ينفذه الاتحاد لأعضائه من خلال الزيارات التبادلية وإصدار المطبوعات والمنشورات إضافة إلى البرامج التدريبية المختلفة.

يذكر أن بورصة فلسطين هي عضو في اتحاد البورصات اليورو آسيوية منذ العام 2000، حيث يعد الاتحاد أحد أبرز الاتحادات الإقليمية الفاعلة في مجال أسواق المال، وتتمثل مهمته في المساعدة في خلق بيئات سوقية عادلة ذات كفاءة وشفافية وتعزيز الروابط بين الدول الأعضاء للتداول والاستثمار عبر الحدود.