وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة طولكرم تستقبل وفد من شركة الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 16:41 )
طولكرم- معا- استقبل رئيس واعضاء الغرفة التجارية الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل بسام حنون وعددا من موظفي الشركة بينهم اسامة القواسمي مساعد الرئيس التنفيذي والسيد فيصل بريك مشرف منطقة الشمال والمبيعات.

ورحب ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة بالحضور واثنى على الدعم المستمر والجهود التي تبذلها شركة الوطنية موبايل في كافة محافظات الوطن.

واثنى بسام حنون على جهود رئيس واعضاء الغرفة التجارية والتي تعبر عن طموح عال في خدمة ابناء المحافظة كما اشار الى ان الوطنية موبايل لا تهتم بالشعارات والدعاية بقدر اهتمامها بالانجازات والدعم الحقيقي لخدمة ابناء الوطن.

وقدم ابو حسيب شرحا مفصلا عن مشاريع الغرفة التجارية وخططها المستقبلية ومن ضمنها حملة تسويق المحافظة حيث قدم بسام حنون تبرعا لتمويل 40 باص للمتسوقين من اخواننا من الداخل الفلسطيني اضافة الى وعودات بعروض ومشاريع مستقبلية تحت رعاية الوطنية موبايل .

كما تم على هامش زيارتهم توقيع اتفاقية تعاون والخاصة بالوطنية موبايل فيما يخص الشركات والمؤسسات.

وفي سياق اخر، بدات غرفة تجارة طولكرم وبالتعاون مع جمعية طولكرم لتطوير القطاع الخاص سلسلة من الدورات في المهارات الاساسية للخريجين الجدد وذلك لتاهيلهم لسوق العمل حيث اشار ابراهيم ابو حسيب رئيس الغرفة الى اهمية هذه الدورات نظرا لضرورة التواصل معهم خاصة وان طولكرم تعاني بطالة متفاقمة كما اكد نائل حطاب رئيس الجمعية ان هذه الدورات تخلق مزيدا من التحفيز للخريجين.

وتاتي هذه الدورات بعد اطلاق الغرفة التجارية لبرنامج دليل الوظائف الخالية في خطوة هي الاولى من نوعها لغرفة تجارية حيث وصل عدد المسجلين الى حد الان 500 خريج وخريجة من الشباب العاطلين عن العمل في المحافظة.

وتسعى الغرفة التجارية لخلق فرص عمل للخريجين بالتعاون مع القطاع الخاص املا بالتخفيف من البطالة.