وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المعلمين تتصدر والتمريض ينافس بشراسة في بطولة الوفاء للأسرى

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 21:07 )
غزة - معا - اللجنة الاعلامية : تصدر فريق نقابة المعلمين جدول مباريات الدور الثاني لبطولة الوفاء للأسرى لخماسيات كرة القدم التي ينظمها تجمع النقابات المهنية ويشرف عليها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وتقام على ملعب الأخير وسط مدينة غزة.

وجاء تصدر وفوز نقابة المعلمين بعد اكتساحه فريق نقابة اتحاد العمال بنتيجة 8/5 سجل لفريق المعلمين كل من محمد مرتجى "سوبر هاتريك" وعماد شاهين "هدفان" وهدف لكل من خليل أبو الليل وأحمد القطاع .

وسجل لـ اتحاد العمال شريف العمودي "هاتريك " وأمير حسن هدف وعماد أبو سيف هدف .

بهذه النتيجة يتصدر فريق نقابة المعلمين جدول نقاط البطولة برصيد 7 نقاط مناصفة وبفارق الأهداف عن التمريض ونقابة المهندسين.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من : عاهد المصري ورشيد حمدونة وسجلها رائد عليان .

وفي اللقاء الثاني الذي شهد أحداث مثيرة وشيقة وكان قمة كروية انتزاع فريق التمريض فوزاً مستحقاً على نظيره نقابة المحاسبين 7/6 .
سجل للتمريض رامي حمدان "هاتريك" وأحمد أبو جراد "هدفان" وإبراهيم النبيل "هدفان" .
في حين سجل لفريق المحاسبين حسن الداعور "هاتريك" وأحمد أبو عفش ويسري أبو سيف ومحمد النونو .
بهذه النتيجة بقى فريق نقابة المحاسبين متذيل ترتيب فرق الدور الثاني بنقطة واحدة بعد التعادل مع نقابة المعلمين , فيما حل نقابة التمريض في وصافة جدول الدور الثاني .

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من : رشيد حمدونة ويوسف أبو سمعان وسجلها رائد عليان .

مباريات الخميس

وتتواصل مباريات البطولة يوم الخميس المقبل فيتقابل في اللقاء الأول فريق كتلة الصحفي الفلسطيني مع نقابة المحاسبين وفي اللقاء الثاني يتقابل فريق نقابة المعلمين والتمريض في مواجهة ساخنة بين الطرفين .