وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة "الحوامدة" تشارك بورشة حول التطور العمراني

نشر بتاريخ: 30/05/2012 ( آخر تحديث: 30/05/2012 الساعة: 11:21 )
رام الله- عقدت شركة بال غاز بالتعاون مع إتحاد المطورين الفلسطينين في القطاع العقاري ورشة عمل في فندق الموفنبيك في مدينة رام الله, تناولت التطور العمراني السريع و تكنولوجيا إستخدام الغاز المركزي في التجمعات السكنية.

وحضر الورشة نخبة من رجال الاعمال و المطورين ومثل شركة الحوامدة للاستثمار العقاري السيدة مي حلايقة مديرة مكتب الشركة في رام الله , وقد ألقى علاء أبو عين أمين سر إتحاد المطورين الفلسطينين كلمة أثنى فيها على هذا التعاون الكبير ومنافعه على الاقتصاد الفلسطيني.

ومن جهته أثنى طارق عواد مدير شركة بال غاز على التطور العمراني الكبير الذي تشهده الاراضي الفلسطينية وما يواكبه من تطور في تقنيات إستخدام الغاز المركزي ضمن أعلى مواصفات السلامة و الامان وقام بشرح آلية إستخدام هذه التكنولوجيا في التجمعات السكنية.

و في نهاية الورشة فتح باب طرح الاسئلة حيث كانت الاسئلة تتضمن معلومات قيمة عن إستعمالات الغاز و شروط الامن و السلامة داخل الابنية و خارجها, وشكر رئيس إتحاد المطورين المهندس نزار الريماوي شركة بال غاز على هذه المبادرة وحث المطورين على العمل لإنجاح هذا التعاون وضرورة عقد مثل هذه اللقاءات في مقبل الايام سعياً لدفع الاقتصاد الفلسطيني بكل مقومات التقدم و الازدهار.

ويتقدم مدير عام شركة الحوامدة السيد أيوب الحوامدة بعظيم شكره لادارة شركة بال غاز ممثلة بمديرها السيد طارق عواد على الورشة لما لها من اثار جيدة في رفع مستوى الشركات وعملهم بنظام الغاز المركزي ويشكر الشركة وطواقمها العاملة في مدينة رام الله على دقة العمل وسرعة التنفيذ وجودة المواد المستخدمة.

جدير بالذكر ان مجموعة الحوامدة تستخدم الغاز المركزي بشكل تام في جميع إسكاناتها.