وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية رام الله يهنىء الرجوب بنجاح بطولة النكبة

نشر بتاريخ: 30/05/2012 ( آخر تحديث: 30/05/2012 الساعة: 20:43 )
رام الله - معا - ابرق ايوب عليان مدير تربية رام الله والبيرة مهنئا اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمناسبة نجاح بطولة النكبة " فلسطين من النكبة الى الدولة " وانتزاع المنتخب الفلسطيني لاول مرة كأس اول بطولة دولية تشارك فيها فلسطين ، واضاف عليان ان هذا يؤكد على علو كعب المنتخب الوطني الفلسطيني والتطور الهائل الذي حصل من النواحي الفنية والادارية للمنتخب .

وأشاد عليان بالكوادر التي عملت على ادخال البهجة في نفوس الفلسطينيين من خلال التنظيم الواعي والتخطيط البناء التي اثمرت على اخراج هذه البطولة بهذا الشكل الامر الذي ادى الى اشادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بهذه البطولة والمستوى الذي ظهرت فيه .

وقال عليان ان مديرية التربية والتعليم عملت بما يمليه عليها واجبها الوطني حيث اوعزت لمديري ومديرات المدارس والكادر التدريسي في مدارس المديرية والطلبة للذهاب الى المباريات المختلفة والوقوف الى جانب منتخبنا والتشجيع الحضاري لما لنجاح البطولة من اثر على مسيرتنا السياسية والرياضية .

وفي نهاية حديثه تمنى عليان للواء الرجوب والكادر الرياضي الاستمرار في قيادة مسيرتنا الرياضية لما لذلك من خير لشعبنا وقضيتنا .