وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ طوباسي يسلم عائلة معوزة مساعدات عينية

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 10:07 )
طوباس-معا- سلم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي اليوم مساعدات عينية مكونة من أدوات كهربائية ومواد تموينية ومستلزمات منزلية لإحدى العائلات المعوزة في مدينة طوباس بتبرع من المجتمع المحلي ضمن شبكة الحماية الاجتماعية التي تضم المحافظة ومديرية الشؤون الاجتماعية والمجتمع المحلي في المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ لمنزل العائلة رافقه خلالها مدير دائرة الشؤون الاجتماعية والاقتصادية احمد محاسنة ورئيس قسم الدائرة الاجتماعية بشار بني عودة وعمر فقهاء ممثلا عن مديرية الشؤون الاجتماعية.

واشاد المحافظ طوباسي بالتكافل المجتمعي لأبناء المحافظة والذي يثلج صدور العائلات المحتاجة ويخفف عليها من قسوة العيش، سيما ان محافظة طوباس والأغوار الشمالية تعاني من نسبة فقر عالية مقارنة بباقي محافظات الوطن.

واكد طوباسي ان المحافظة ومديرية الشؤون الاجتماعية تعمل كل ما بوسعها من اجل ضمان الحياة الكريمة للمواطنين من خلال شبكات الحماية المجتمعية التي تعمل بالتعاون مع المجتمع المحلي لتقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة والتي تعاني ظروف اقتصادية سيئة اضافة الى ما تنفذها وزراة الشؤون الاجتماعية من برامج تستهدف تلك العائلات وتقدم لهم مساعدات نقدية وعينية.

وعبرت المسنة " فاطمة " والتي تعيش بمفردها منذ سنوات في غرفة واحدة تفتقر لكافة مقومات الحياة ومستلزمات المعيشة عن سعادتها وشكرها عما قدم اليها من احتياجات تساعدها على العيش الكريم ومجابهة ظروف الحياة القاسية.