وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسة "الأقصى" يزور عددا من مدارس القدس

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 12:49 )
القدس- معا- قام وفد من "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" برفقة الحاج مصطفى أبو زهرة من وجهاء القدس يوم أمس بزيارة عدد من مدارس القدس.

وشكر الوفد ادارات المدارس وطلابها على مشاركتهم في التواصل الدائم مع المسجد الأقصى ومدينة القدس عموما، ومشاركتهم الفعالة في "مهرجان طفل الاقصى" الذي عقد قبل أكثر من شهر في المسجد الأقصى وتم تقديم دروع تقديرية لهذه المدارس بإسم مؤسسة "الأقصى" ومؤسسة "البيارق" ومؤسسة "عمارة الأقصى والمقدسات".

وقد شارك في الوفد الحاج سامي رزق الله أبو مخ نائب رئيس مؤسسة "الاقصى" وعضو إدارة مؤسسة "البيارق" وفواز حسن متابع أعمال مؤسسة "الأقصى في القدس" وقام كل من الحاج أبو زهرة وأبو مخ بتقديم دروع التقدير.

ومن بين المدارس التي تم زيارتها الكلية الإبراهيمية وتم تقديم درع تقديري لرئيسة مجلس امناء الكلية مدارس الإيمان نديرة أبو غزالة وتم تقديم الدرع لمدير مدارس الايمان جميل حمامي تسلمته الادارة نيابة عنه, ودار الطفل العربي تسلمت الدرع التقديري رئيس مجلس أمناء دار الطفل العربي ماهرة الدجاني، ومدرسة دار الاولاد وتم تقديم الدرع التقديري لعضو ادارة المدرسة وهيب علي حيدر قليبو ومدارس صور باهر لـ محمود فواقة.

وقد أثنى مدراء ومديرات المدارس على مهرجان "طفل الأقصى" ومساهمته في نشر الوعي في صفوف الطلاب وأهلهم حول قضية القدس والاقصى, وتعميق التواصل مع المسجد الأقصى المبارك.