وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شقائق النعمان للفنون تقدم عرضا مسرحيا بعنوان " أريد حلا"

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 13:08 )
جنين- معا- نظمت لجنة الزبابدة لمكافحة العنف وبرعاية اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي ودعم من الممثلية النرويجية عرضا مسرحيا لفرقة شقائق النعمان للفنون بعنوان "أريد حلا" لابراز ظاهرة العنف ومكافحته للوصول إلى مجتمع خالي من العنف في قاعة جمعية الزبابدة الخيرية.

وقد رحب عيسى عواد رئيس جمعية الزبابدة الخيرية بالحضور شاكرا لهم تعاونهم في المشاركة في النشاطات المختلفة التي تنظمها لجنة مكافحة العنف في البلدة، مؤكدا على استمرار النشاطات التي تستهدف كافة قطاعات المجتمع في الزبابدة للوصول إلى مجتمع خالي من العنف شاكرا اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي على رعايتهم هذه النشاطات والممثلية النرويجية لدعمها المتواصل للمشروع.

وقد قدمت فرقة شقائق النعمان للفنون عرضا مميزا حول موضوع العنف نال اعجاب الحضور حيث دار نقاش موسع عن موضوع العنف قدمت في نهايته هدايا وجوائز للذين شاركوا في الإجابة على الأسئلة.

وكانت لجنة الزبابدة لمكافحة العنف قد نظمت عددا من النشاطات خلال شهر ايار الحالي استهدفت قطاعات مختلفة من المجتمع المحلي حيث نظمت ورشتي عمل لصفوف الثامن في مدرستي الزبابدة الثانوية للبنين والبنات وأخرى لطلبة الجامعات ورابعة لأمهات ذوي الاحتياجات الخاصة إضافة إلى ريبورتاج إذاعي حول اللجنة ونشاطاتها عبر إذاعة "صبا اف ام" في البلدة.