وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة شباب قلقيلية تعقد اجتماعها الختامي للمشروع بالمحافظة

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 13:42 )
قلقيلية- معا- عقدت شبكة شباب محافظة قلقيلية اجتماعها الختامي لمشروع شبكة شباب يوم امس بالمنتزة البلدي في بلدة حبلة ، بحضور المشاركين بالمشروع بالمناطق المستهدفة من بلدة حبلة وكفر ثلث وجينصافوط.

وبدأ اللقاء الذي اداره باهر خروب عن شبكة شباب حبلة بكلمة ترحيبية قدمتها عضو بلدية حبلة نادرة خروب رحبت بها بالضيوف وبالمشاركين بالمشروع ، مقدمة الشكر لمنتدى شارك الشبابي لتنفيذه لمثل هذا المشروع ، مشيرة الي استعداد البلدية لتقديم ما تستطيع لخدمة ودعم المبادرات التي يبار دبها الشباب بالبلدة.

وفي كلمته عن شبكة شباب جينصافوط تحدث بكر بشير عن النشاطات التي نفذتها شبكة شباب جينصافوط والتي كان من ضمنها الحملة الداعمة للتعليم في البلدة والنشاطات التطوعيه بالمدارس وتنظيم مناظرة بحضور حشد جماهيري في البلدة ، مقدما شكره لمنتدى شارك لتنفيذ هذا المشروع في البلدة.

وقدم راني عماد من بلدة كفر ثلث وبالنيابة عن شبكة شباب كفر ثلث عرض عن نشاطات الشبكة في البلدة والتي كان من ابرزها استصلاح وتهيئة ديوان البلدة ليكون صالح ومهيء لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة ونفذت الشبكة مناظرة في البلدة ومبادرة داخل مدرسة ذكور كفر ثلث.

واشار نعيم شقير منسق منتدى شارك الشبابي بمحافظة قلقيلية خلال كلمتة لضرورة استمرار مثل هذه المبادرات وان يكون هناك دافع ذاتي لدى الشباب للاستمرارية بالعطاء والتطوير ، موضحا استعداد منتدى شارك الشبابي لتقديم كل الامكانيات المتاحة لدعم أي مبادرات وافكار ومشاريع تخرج بها المجموعات بالمرحلة القادمة شاكرا المؤسسات الداعمه للمشروع في كافة المناطق والتزام المشاركين وصدق انتمائهم.

وتحدث كريم ابو خروب ممثلا لشبكة شباب حبلة عن بداية المشروع والحملة الشبابية التي انطلاق بها الشباب تحت عنوان " مع بعض حبلة اجمل " والهادفة لإستصلاح المنتزة البلدي وإعاده افتتاحة وتهيئة لاستقبال اهالي البلدة، وقدم شكرة لبلدية حبلة وجمعية الهلال الاحمر وللمتطوعين الذين التزمو بنشاطات الشبكة ولمنسق منتدى شارك بمحافظة قلقيلية نعيم شقير داعيا لاستمرارية دعم أي مبادرات من الممكن ان يخرج بها الشباب بالمراحل القادمة.

وفي نهاية اللقاء تم تنظيم حوار هادف للخروج بايجابيات المشروع وسلبياته والتوصيات لمنتدى شارك الشبابي من قبل المجموعات المشاركة.