وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يلتقي بكادر المجلس الاعلى في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 17:04 )
الخليل- معا- خالد القواسمي- ضمن جولته الشمولية للمؤسسات والاندية الرياضية في محافظة الخليل قام اللواء جبريل الرجوب الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة بالاجتماع مع كادر موظفي المجلس في دائرة الخليل وبصحبته المدراء العامون عبد الناصر الشريف وابراهيم صباح ومنذر مسالمة وعدد من الكوادر الرياضية ممن ينضون تحت مظلة اتحاد كرة القدم الفلسطيني وكان في طليعة مستقبليهم صالح جاد الله مدير الدائرة ومسؤولي الاقسام والشعب.

وفي مطلع حديثه رحب جادالله باللواء جبريل الرجوب واركان المجلس الاعلى والرياضيين مستثمرا الزيارة في الاستفسار عن الامور التي تهم المصلحة العامة وتفعيل النشاط والمهام المناطة بالكادر العامل مثمنا الدور الكبير للرجوب باحداثة نهضة رياضية غير مسبوقه أثمرت عن العديد من الثمار اليانعه التي تصب في صالح فلسطين وقضيتها العادلة وكان لها اصداء وبصمات واضحة على جميع المستويات العربية والاقليمية والدولية واضحت علامة فارقة في تاريخ القضية والمسار الفلسطيني وركيزة من ركائز الدولة الفلسطينية معربا عن افتخاره واعتزازه بما يقوم به اللواء الرجوب مما اسهم في تثبيت وارجاع الحق الفلسطيني في العديد من الجوانب ومنها الجانب الرياضي بعد محاولات حثيثة الاخفاق الحقائق التي تؤكد وتثبت وجود فلسطين على الخارطة الرياضية منذ عشرينيات القرن الماضي.
|176847|
وفي مستهل حديثة أكد الرجوب أن المجلس الاعلى شكل بقرار سياسي للاقرار بدور الشباب وتفعيل دوره على اسس وقاعدة تشاركية وان المجلس هو العنوان لجميع الاندية والاتحادات الرياضية والاطار الوطني الاوسع والاشمل لمختلف الشرائح والمسميات الفلسطينية.

وركز في حديثه على اربع محاور رئيسية سيصار الى العمل على تنظيمها وفي مقدمتها تنظيم قطاع الرياضة والعمل به كصناعة وطنية لها مدلولاتها واهدافها النبيلة .

وفي المحور الثاني تطرق الى قطاع الاندية والمؤسسات الاهلية وتنظيم عملها وفق آليات وخطط علمية مبنية على المهنية والعمل الاداري المنظم.

وعرض اللواء الرجوب المحور الثالث والمتمثل بقطاع المنشات وادراتها فيما يخص المحور الرابع تحدث عن العلاقات الدولية وتنظيمها بما يكفل في تحقيق مكتسبات تصب في صالح الطموح الفلسطيني وصولا لتحقيق اهدافه وغاياته من خلا بناء شبكة علاقات مع الدول الشقية والصديقة الداعمة لشعبنا الفلسطيني وبما يخدم الشباب الرياضي الفلسطيني.

وفي ختام حديثة عبر عن رؤيته للدور الهام والرئيسي المناط بكادر الموظفين في المجلس الاعلى في تطبيق الخطط والبرامج على اسس علمية ممنهجة معربا عن ثقته بقدرات العاملين بتحقيق وانجاز المهام على اكمل وجه .

وفي نهاية لقاءه استمع باسهاب الى موظفي المجلس وطروحاتهم ومتطلباتهم وفي رده على مجمل الاستفسارات طمأن اللواء الرجوب الجميع بأن المرحلة القادمة ستشهد ثورة حقيقية في كافة مجالات العمل وعلى الجميع التفاؤل والاستعداد للعمل .|176845|