وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دويكات: تم كشف ملابسات اطلاق النار على منزل موسى والتفاصيل ستعلن قريبا

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 21:21 )
جنين -معا- اكد اللواء طلال دويكات محافظ جنين ان الاجهزة الامنية تمكنت من كشف ملابسات حادثة إطلاق النار على منزل المحافظ الشهيد قدوره موسى، مشيرا الى ان التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية قادت الى الكشف عن الفاعلين وأداة الجريمة.

جاء ذلك خلال لقائه بالصحفيين والاعلاميين في مكتبه اليوم حيث أوضح ان السلطة الوطنية ستعلن قريبا كافة الحيثيات والتفاصيل المتعلقة بهذه الحادثة وانه سيتم تحويل الجناة إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم، مؤكدا في الوقت ذاته انه لا يوجد غطاء عشائري أو تنظيمي لاي شخص ولا يمكن لاحد ان يكون فوق القانون .

واشار دويكات الى أن الإعلام الفلسطيني يجب ان يكون صاحب رسالة بتوجيه الناس وليس ناقلاً للحدث، وان يكون في ثنايا المادة الإعلامية رسائل تتسم بالوضوح وتبتعد عن المغالاة، بحيث يكون دورنا كأصحاب قضية نساهم في رفع الروح المعنوية لدى المواطنين، وان ندفع باتجاه ما هو ايجابي ونبتعد عن السلبيات.

وأكد المحافظ دويكات:" أننا لا نخفي عن وسائل الإعلام المحلية اي معلومة الا للضرورة القصوى من اجل سرية سير التحقيقات، منوهاً الى اننا غير مسؤولين عن أي قصة يتم اشاعتها بين المواطنين"، مشدداً على ان الجهات المسؤولة هي الوحيدة التي تقوم باعطاء التفاصيل حول أي قضية.

واضاف المحافظ دويكات، ان محافظة جنين كانت نموذج في تقديم كل التضحيات إضافة إلى أنها نموذج لفرض الأمن وسيادة القانون لما فيه صالح المواطن الفلسطيني .

كما أكد ان الرئيس محمود عباس يتابع بشكل يومي ويؤكد على سياسة فرض الامن والأمان، مشيراً الى ان الامن هو قضية حيوية ويبنى عليها قضايا ثانية وهامة للمواطنين الذين هم بحاجتها من اجل تعزيز صموده وثباته.

وتطرق دويكات إلى الاوضاع الراهنة في محافظة جنين وما تقوم به السلطة الوطنية من إجراءات بهدف فرض الأمن والأمان وتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين.

وشدد على ضرورة تعزيز التعاون بين مختلف الفعاليات والمؤسسات في المحافظة بغية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يكفل توفير متطلبات الاستقرار والازدهار.