وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رضوان الشريف – ينهي الإشراف على مدربي دورة المدربين

نشر بتاريخ: 31/05/2012 ( آخر تحديث: 31/05/2012 الساعة: 19:41 )
الخليل – معا الناطق الإعلامي – احمد الجوابرة : أنهى رضوان الشريف الإشراف على دورة المدربين للمستوى الأول والذي حاضر فيها الخبير الدولي محمد العتوم الشهر الماضي حيث استكمل 16 مدرب ومدربه الدورة المقرر في هذه الدورة بعد ما استكمل المدربين مدة تدريب 30 ساعة منها 5 ساعات إشراف على أداء المدرب الذي شارك في الدورة .

وبدوره رفع الشريف الأسماء والتقرير والاستمارات المخصصة إلى محمد العتوم للاستلام الشهادات الرسمية من قبل الاتحاد الدولي .

وأشار الشريف أن جميع المدربين والذين نجحوا في الدورة الدولية من قبل الخبير الدولي محمد العتوم يستحقون النتيجة التي وضعها العتوم حيث قدم معظم المدربين والمدربات مستوى جيد في الدورة الاستكمالية المقررة بتدريب وتقديم حصص ووجبات تدريبية دسمه , وهذا ينعكس بالإيجاب على مستقبل اللاعبين واللاعبين ومستقبل كرة الطاولة وتطورها وعلى تأسيس أسس سليمة في بناء التدريب بشكل علمي وعملي .

وأضاف الشريف أن اتحاد اللعبة في الوطن طالب الاتحاد الدولي وبصفه خاصة ومباشره من قبل المشرف على تطور لعبة كرة الطاولة في الشرق الأوسط جلن تيبر على استكمال الدورة الثانية للمستوى الثاني حتى ترفع من مستوى مدربينا في فلسطين والتي ستكون في العام القادم , حيث نجح في هذه الدورة 37 مدربا ومدربه وتمنى الشريف لمدربين التقدم والنجاح وخدمة كرة الطاولة الفلسطينية .