وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأردني خضر بدوان مديراً فنياً لجدعان بلاطة

نشر بتاريخ: 01/06/2012 ( آخر تحديث: 01/06/2012 الساعة: 17:41 )
نابلس- معا- وليد خرمه- في صفقة هي الأولى والأقوى في تاريخ مركز شباب بلاطة منذ تأسيسه عام 1954 تعاقد النادي مع المدرب الأردني القدير خضر بدوان لقيادة الجهاز الفني للفريق الموسم القادم.

وكان وفد من إدارة مركز شباب بلاطة ويضم أعضاء لجنة التعزيز : أمين الصندوق أسامه الدسوقي ورئيس اللجنة الاجتماعية خليل الطيان، وقد أجروا مفاوضات مكثفة مع بدوان أفضت إلى الاتفاق على قيادته لدفة الجدعان الموسم القادم وفق الاتفاق الذي ابرم مع مجلس إدارة النادي.

وقال بدوان : انه على دراية تامة بدوري المحترفين الفلسطيني منذ انطلاقته مبديا تفاؤله بان الجدعان سيكون فريق مختلف عن المواسم الماضية , وطموحي مع (الجدعان) هو المنافسة على اللقب في الدوري والكأس .معبرا عن سعادته لخوضه تدريبات أحد أعرق وأقدم الأندية الفلسطينية مشيرا أن هذه الثقة تعتبر شرفا له ووعد جماهير الجدعان بإحراز بطولة على الأقل خلال الموسم المقبل إنشاء الله.

جدير ذكره :أن المدرب الأردني (خضر بدوان) عمل مديراً فنيا لنادي البقعة الأردني , أحد فرق المقدمة في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم منذ العام 2004 حتى توقيع عقده مع الجدعان، وكان من المدربين المتنافسين على جائزة أفضل مدرب في دوري المحترفين الموسم الماضي وحلّ بالمرتبة الثانية بعد مدرب الرمثا ، كما أنه حاصل على دورات تدريبيه (A.B.C) ودورة تدريب الشباب من الفيفا إضافة إلى دورات في اللياقة البدنية.