وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يتفقد ملعب الشهيد جمال غانم ويتطلع لإنجازه قريبا

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 09:02 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني بزيارة تفقدية لملعب الشهيد جمال غانم في طولكرم للإطلاع على مجريات إعادة أعمال تعشيبه بالعشب الصناعي والتأكد على انجازه في الوقت المحدد في ظل التأخير نتيجة لتأخر المقاول لتبادل العطاء ما بين شركتين.

والتقى في الزيارة السريعة فعاليات رياضية وبحضور مسير أعمال محافظ طولكرم جمال سعيد ووممثل بلدية طولكرم جلال ابو صفية ورئيس نادي ثقافي طولكرم جمال الصويص ومديرة مديرية الشباب والرياضة همت الشنتير ومؤيد شريم والأعلامي منير الغول , وعدد من أعضاء الهيئات الأدراية والرياضيين.

وقد قام الرجوب بجولة في الملعب واطلع من خلاله على الأعمال الجارية فيه وأكد اللواء الرجوب على أن محافظة طولكرم على الأغلب سينعم رياضييها باللعب طوال السنة في شهر 7 القادم.

كما واستمع الرجوب لشرح ممثل البلدية حول المرافق والمتطلبات للمرحلة القادمة للملعب مؤكدا الرجوب أن التقصير عائد لأطراف أخرى وأتحاد كرة القدم اوفى ما عنده حتى يتحقق حلم الرياضيين ووعد الرجوب بإفاد لجنة لمتابعة المشروع وكذلك وضع الرؤية الخاصة ببعض إحتياجات الملعب في المستقبل لبعض الأضافات الضروروبة وبحسب مواصفات الأتحاد الدولي لكرة القدم.
|177201|

وتوجه الرجوب والحضور إلى مقرنادي ثقافي طولكرم والتقى الفعاليات الررياضية الذين طرحوا العديد من الأسئلة حول العديد من الشأن الرياضي الذي يختص بالرياضة الكرمية وطالبوا الرجوب بضرورة الاء هذه المحافظة الأهتمام والرعاية في المرحلة المقبلة خاصة وان طولكرم الرياضة وملعبها المتنفس الوحيد في ظل الجدار الذي يلفها والمستوطنات.

وأشار الرجوب في نهاية اللقاء بأننا سنشكل أمبراطورية الرياضة الفلسطينية التي أشار لها الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ونحن سائرون على الدرب ورسالتنا الرياضية نظيفة وراقية ولن نسمح لأي تجاذبات سياسية أن تقترب من حدودها وسنصل إلى العالمية والدولية رغم كل المحاولات الأسرائيلية ونجحنا وكانت بطولة النكبة هي عنوان لهذا الأنتصار وهناك المزيد.|177202|