وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صدور العدد الثامن عشر من نشرة " الجالـيات الفلسطينية "

نشر بتاريخ: 03/06/2012 ( آخر تحديث: 03/06/2012 الساعة: 13:11 )
نابلس- معا- صدر اليوم الأحد العدد الثامن عشر من النشرة الشهرية " الجاليات الفلسطينية "، التي تصدرها دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية طليعة كل شهر.

وأشار رئيس هيئة التحرير السيد محمود الزبن، أن العدد الثامن عشر من " نشرة الجاليات الفلسطينية " تضمن العديد من المواضيع والتقارير والإخبار التي تهتم بشؤون المغتربين الفلسطينيين في بلدان المهجر والشتات.

وأوضح الزبن أن العدد الجديد يركز على أحداث بارزة على صعيد القضية الفلسطينية منها: فعاليات إحياء الذكرى الـ64 للنكبة التي نظتمها الجاليات الفلسطينية في بلدان المهجر والشتات، بالإضافة لرصد تصاعد حملات المقاطعة الدولية لدولة الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته، وخاصة في الدول الأوروبية التي خطت خطوات كبيرة في هذا المجال بفعل الحراك النشط لحركات التضامن الدولية وأنصار فلسطين حول العالم.

وقال الزبن : أن عدد يونيو/حزيران تطرق لذكرى نكسة حزيران التي تصادف هذا الشهر، والتي أدت لاحتلال كامل التراب الفلسطيني وفاقمت من مأساة شعبنا، بالإضافة لتغطية العرس الفلسطيني بإستعادة جثامين الشهداء من مقابر "الأرقام" والفرح الممزوج بالحزن في مراسم وداعهم، إلى جانب مجموعة من المواضيع والتقارير والأخبار التي تهتم بشؤون فلسطينيي الشتات، ولقاءات التواصل التي يقوم بها راديو دائرة شؤون المغتربين مع الجاليات الفلسطينية، والعديد من المقالات السياسية بلغات مختلفة.